الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر للنصر: تلزمنا 15 نقطة على الأقل

أكد مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي للنصر، استهداف 15 نقطة في المباريات المتبقية من البطولة (6 مواجهات)، من أجل تحقيق الهدف المنشود، والمتمثل في ضمان مشاركة قارية الموسم المقبل، وقال:» لقد كان لي حديث مع اللاعبين، وتحدثنا بكل صراحة عن المباريات المتبقية من الموسم، أين وضعنا هدفا يتمثل في ضرورة حصد 15 نقطة على الأقل من أصل الست مباريات المتبقية من الموسم باحتساب اللقاء المتأخر أمام وفاق سطيف، وذلك من أجل ضمان مشاركة قارية الموسم القادم».
وأضاف محدثنا بخصوص العقوبة المسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط، والتي علم بها خلال حديثه مع النصر، والمتمثلة في حرمانه من التواجد على مقاعد البدلاء لمباراتين متتاليتين، وقال:» العقوبة قاسية، وإلى غاية الآن لم أفهم سبب طردي من طرف الحكم نادر، لأنني لم أقم بأي تصرف سيئ مثلما دونه على ورقة اللقاء، بل على العكس تماما دافعت عن فريقي، بعدما قام أنصار الساورة برشق مقاعد البدلاء». ولم يتوقف مضوي عند هذا الحد، بل قال أيضا:» ما عشناه من ظلم تحكيمي في ملعب بشار لم أره طيلة مشواري التدريبي، لكن علينا طي هذه الصفحة، والتركيز على ما هو قادم بداية بلقاء الجولة المقبلة أمام إتحاد بسكرة، والذي سنكون أمام حتمية الفوز به، من أجل وضع حد للنتيجتين السلبيتين الأخيرتين، وبالمرة للبحث عن إعادة البسمة لأنصارنا، الذين كانوا ينتظرون نتيجة مرضية من بشار». من جهة أخرى، ستعرف مباراة بسكرة تواصل غياب المهاجمين عرجي وذبيح، بسبب عدم جاهزية الأول، رغم استئنافه التدريبات على انفراد، في الوقت الذي لم يتماثل فيه ابن مدينة عين مليلة للشفاء من إصابة على مستوى العضلة المقربة، إضافة إلى عدم مشاركة بلايلي المعاقب، بعد تلقيه إنذارا دونه الحكم بسبب الاحتجاج، إضافة إلى تغريم النادي بأربعة ملايين سنتيم بسبب التصرف غير اللائق لوفد الشباب، وهي العقوبة التي تضاف إلى العقوبات الفارطة التي تعرض لها السنافر هذا الموسم، والتي وصلت إلى 16 عقوبة كاملة. يحدث هذا، في الوقت الذي عرفت التدريبات الأخيرة، عودة حمزاوي الذي تماثل للشفاء، على أن يعود اليوم طمين من تربص منتخب أقل من 23 سنة، ما يعني لحاقه بلقاء إتحاد بسكرة.
قوراري يجس نبض لاعب آخر
يواصل المدير العام لشركة شباب قسنطينة عبد الغني قوراري مساعيه لإقناع اللاعبين المنتهية عقودهم بالتجديد، حيث كان الدور في الساعات القليلة الماضية على الظهير الأيسر صالحي، الذي التقى وكيل أعماله وتحدث معه حول إمكانية التمديد لموسمين إضافيين، وذلك بناء على طلب المدرب مضوي الذي تحدث مع جميع العناصر، في انتظار المرور إلى الأمور الجدية بداية من اليوم، من خلال التفاوض حول الجانب المادي.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن قوراري تلقى الضوء الأخضر من طرف رئيس مجلس الإدارة للتفاوض مع المنتهية عقودهم فقط، في انتظار تشكيل لجنة مختصة، تتولى عملية الانتدابات يترأسها المدرب مضوي.
جدير بالذكر، أن المدرب مضوي قرر ترقية الظهير الأيسر زرمان إلى غاية نهاية الموسم، بعد أن أعجب بإمكاناته في لقاء رديف شبيبة الساورة الأخير.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com