الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد خنشلة الجنحاوي للنصر: احتفال الأنصار مشروع لكن على اللاعبين الحذر!


طالب مدرب اتحاد خنشلة فاروق الجنحاوي لاعبيه بضرورة توخي الحيطة والحذر، تحسبا لأي «سيناريو» لا تحمد عواقبه، لأننا ـ كما قال ـ «نعيش منذ أسبوع أجواء الاحتفالات والفرحة، وهذا أمر مشروع للأنصار، لكن اللاعبين مازالوا مطالبين بضرورة التحلي بالجدية لمدة 90 دقيقة، لترسيم الصعود ومعايشة فرصة الصعود رسميا».
وأوضح الجنحاوي في دردشة مع النصر، بأن الحاجة إلى نقطة لترسيم الصعود لا يعني بأن المسعى من آخر لقاء، سيكون البحث عن التعادل، وصرح في هذا الشأن قائلا: « حقيقة أننا نتواجد في رواق الأفضلية للتتويج باللقب، إلا أن الحسابات لا يجب أن يكون لها أي تأثير على معطياتنا في هذه المواجهة، لأن نقطة واحدة تكفينا للاطمئنان على تأشيرة الصعود، لكننا يجب أن نأخذ احتياطاتنا من أي «سيناريو» قد يكلفنا غاليا، لأن عدم توفر أي فرصة أخرى للتدارك يجبرنا على حسم الأمور، واستغلال الفرصة لكتابة الأسماء بأحرف من ذهب في تاريخ النادي».
وذهب الجنحاوي إلى التأكيد في هذا الشأن على أن سر نجاح اتحاد خنشلة هذا الموسم وظهوره كقوة ضاربة، يكمن بالأساس في استراتيجية اللعب المبنية على النزعة الهجومية، سواء داخل أو خارج الديار، واستطرد بالقول: « كل المتتبعين يجمعون على أننا نميل دوما إلى اللعب الهجومي، وقد خضنا جميع اللقاءات بعقلية انتصاريه، بدليل أننا نجحنا في التسجيل في 26 مقابلة إلى حد الآن، وهذه «الديناميكية»سلاحنا في عنابة».
وخلص مدرب اتحاد خنشلة إلى القول، بأن معطيات البطولة تحتم على عناصره الدخول مباشرة في صلب الموضوع، سعيا لتكرار «سيناريو» المباراة الفارطة أمام مولودية بجاية، وذلك ـ كما قال ـ «بالوصول مبكرا إلى شباك المنافس، لأن ذلك يسمح لنا بالتحرر، ويجعل عناصرنا تلعب بكامل إمكانياتها، ومهما كانت ظروف اللقاء فإننا لا يجب أن نلعب بالنار، لأن البحث عن التعادل قد يطيل من «السوسبانس»، ويزيد من درجة الضغط المفروض علينا، خاصة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وقد عشنا «كابوسا» مماثلا قبل أسبوعين بباتنة، حيث تفادينا هدف التعادل في مناسبتين في آخر 5 دقائق من اللقاء، وهذا ما سنعمل على تجبنه أمام الحمراء».
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com