الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب قسنطينة (1) – وفاق سطيف (0): فـــــوز وكفــــــــى


عاد أمس، النادي الرياضي القسنطيني لسكة النتائج الإيجابية، بعد الفوز أمام وفاق سطيف بهدف دون رد، في مباراة كان مستواها الفني جيد، وجرت في ظروف مناخية صعبة، بالنظر للحرارة المرتفعة التي ميزت أمس، عاصمة الشرق.
المباراة عرفت بداية قوية من الجانبين، أين بحث كل فريق عن الوصول إلى مرمى المنافس، كيف لا وكل من السنافر والوفاق دخلا بنية الفوز بعد التعثر في الجولة الماضية أمام هلال شلغوم العيد وشبيبة الساورة على التوالي، حيث كاد أشبال مضوي تحقيق المبتغى بعد مرور دقيقتين فقط، عقب هجمة قادها كموخ يضع كرة على طبق لطمين، غير أن هذا الأخير فوت فرصة سانحة، عندما مرت كرته بجانب القائم الأيسر للحارس خذايرية، وهي المحاولة التي رد عليها دغموم من جانب الوفاق في د8، لكن كرته علت العارضة الأفقية ببضعة سنتمترات.
اللقاء الذي جرى دون جمهور بسبب العقوبة المسلطة على المحليين، عرف تأثر اللاعبين بارتفاع درجة الحرارة، ما انعكس سلبا على المخزون اللياقي للتشكيلتين، ما استوجب تدخل الحكم لتوقيف اللعب في منتصف المرحلة الأولى، للسماح للاعبين بشرب الماء واسترجاع الأنفاس، في انتظار إمكانية برمجة المباريات في السهرة بملعب الشهيد بن عبد المالك، خاصة بعد قرب تسوية مشكل الإنارة بعد وضع عينة من الأضواء الكاشفة.
 وبالعودة إلى مجريات الدقائق المتبقية من الشوط الأول، فقد عرفت سيطرة طفيفة لأشبال مضوي، الذين أهدروا ثلاث فرص عن طريق حمزاوي في د28، بعد أن مرت تسديدته من داخل منطقية العمليات غير بعيدة عن القائم، وبعده ربيعي في د35 لم يحسن التعامل مع توزيعة بلايلي وأخيرا عرجي الذي جرب حظه من بعيد في د42، لكن كرته مرت فوق العارضة الأفقية، لينتهي هذا الشوط بنتيجة التعادل السلبي.
المرحلة الثانية، دخلها السنافر بأكثر جرأة من خلال الضغط المتواصل على مرمى المتألق خذايرية، الذي تفنن في إنقاذ مرماه في عديد المناسبات، قبل أن ينجح المهاجم عرجي في فك الشفرة في د60، بعد تمريرة جميلة من حمزاوي، ليجد المستقدم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، نفسه في وضعية وجه لوجه مع حارس الوفاق، وبكل براعة يضع الكرة في المرمى، وهو الهدف الذي حرر أكثر أشبال مضوي، بدليل أنهم بحثوا عن مضاعفة النتيجة، وكانوا قريبين من ذلك خاصة في د 67  عندما ضيع حمزاوي فرصة سانحة بعد أن وجد نفسه في وضعية وجه لوجه مع الحارس في منطقة ست أمتار، غير أن خذايرية تألق وأبعد الكرة، ليأتي الرد عن طريق فلاحي في د 70 أين أهدر فرصة ثمينة لتعديل النتيجة، والحال كذلك مع دغموم في د75، ليعود أفضل لاعب من جانب الزوار خذايرية، للتألق من جديد في د 85، عندما حرم ربيعي من هدف محقق، لتنتهي المواجهة بفوز السنافر بهدف دون رد.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com