الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تأجيل اجتماع مجلس إدارة السنافر لأسباب إدارية: بارتي يطالب بمستحقاته العالقة ومكاوي يندمج في التدريبات مع المجموعة


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن اجتماع مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني، الذي كان من المفروض أن يعقد أمس الأربعاء، قد أجل مجددا لأسباب إدارية، حيث أن جل مسؤولي «طاسيلي» عادوا منذ يومين فقط إلى أجواء العمل بعد العطلة السنوية، فيما يتواجد أحد أعضاء مجلس الإدارة في عطلة، ما يعني عدم إمكانية اكتمال النصاب الذي يسمح بعقد هذا الاجتماع.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإنه لم يحدد الموعد الجديد لعقد اجتماع مجلس الإدارة، على الرغم من أن الفريق يوجد في فترة هو في أمس الحاجة فيها إلى الدعم المالي، وتحديد قيمة ميزانية الشباب لن يتم إلا خلال اجتماع مجلس إدارة مجمع طاسيلي.
ومثلما سبقت الإشارة إليه في أعدادنا السابقة، فإن اجتماع مجلس الإدارة الجديد للشركة، سيتم خلاله تعيين المدير العام الجديد، والذي سيكون من إطارات شركة سوناطراك، حيث أكدت مصادرنا الموثوقة بأن من بين أهم أسباب تأجيل اجتماع مجلس الإدارة، عدم تسليم المدير العام المستقبلي للمهام لخليفته في منصبه بشركة سوناطراك .
وفي سياق منفصل كشفت ذات المصادر، بأن المدافع المالي السابق في صفوف النادي الرياضي القسنطيني عصمان بارتي كان قد اتصل بأحد المسيرين و طلب منه ضرورة الإسراع في تسديد أمواله التي يدين بها، و المتمثلة في أجرتين شهريتين، أي ما يقارب 400 مليون سنتيم، وهذا من اجل قضاء بعض الأمور الخاصة به، سيما وأنه بقي من دون فريق ولم يوقع لحد الآن، وهو الأمر الذي جعله يطالب بمستحقاته التي يدين بها للفريق في الموسم الأخير، وهو ما جعل الإدارة تطلب منه التريث مرة أخرى قصد إيجاد حل سريع لقضيته .
حداد سيستدعي أومباي للفصل في قضيته
وبعد الخبر الذي نشرناه في عدد أمس،  بخصوص المهاجم إلياس أومباي، فقد علمنا من مصادرنا بأن رئيس مجلس الإدارة محمد حداد يفكر جديا في الاتصال بأومباي، من أجل الاستفسار حول مستقبله مع الفريق خاصة و أن مسيري الفريق ملوا من وضعيته، و يفكرون في الكيفية اللازمة من اجل تسريحه، حيث أن المسيرين يريدون التخلص منه من خلال الاستعانة بمحضر قضائي .
حداد سيجتمع بفيلود  سهرة اليوم
ومثلما أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، لم يسجل المدرب الرئيسي إيبارت فيلود حضوره عشية أمس للإشراف على حصة الاستئناف التي جرت بغابة البعراوية، حيث أن التقني الفرنسي قد حجز على متن الرحلة القادمة عشية اليوم من باريس، ومن المنتظر أن يكون حاضرا في الحصة المسائية.
وفي السياق ذاته من المنتظر أن يعقد رئيس مجلس الإدارة محمد حداد اجتماعا مع المدرب فيلود سهرة اليوم، حيث يريد رئيس مجلس الإدارة وضع النقاط على الحروف مع مدربه، والحديث عن عدة أمور خاصة بالأمور الانضباطية، بعد وصول بعض الأخبار إلى حداد عن التراخي الموجود من طرف فيلود في التعامل مع لاعبيه.وفي السياق ذاته استأنف عشية أمس مدافع الشباب زين الدين مكاوي التدريبات مع المجموعة، بعد أن غاب عليها لقرابة 20 يوما، بسبب انشغاله بحفل زفافه، حيث سجل حضوره خلال الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة بغابة البعراوية.
غياب فنادق شاغرة ببجاية يضع المسيرين في ورطة
من جهة أخرى توجد الإدارة في موقف حرج، وهذا بسبب عدم تمكنها من الحجز بأحد الفنادق مدينة بجاية، خاصة وأن الفريق سيكون على موعد مع مواجهة المولودية المحلية لحساب الجولة الرابعة.
وحسب بعض المصادر فإن المسريين يوجدون في رحلة البحث عن فندق يليق بالشباب من أجل الحجز به.                       
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com