الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب نصر حسين داي يعيش يصرح: لا خوف على النصرية و المستقبل سيكون أفضل


 يرى مدرب نصر حسين داي عبد القادر يعيش، بأن النصرية قادرة على العودة بقوة ومستقبلها واعد، مؤكدا في هذا اللقاء الذي جمعنا به، بأنه على الأنصار عدم فقدان الثقة في رفاق هريدة والوقوف بجانبهم، معتبرا أن الانهزام الأخير أمام بلوزداد، امتدادا لحالة من المعاناة النفسية تستوجب تكثيف العمل لتجاوزها والتخلص من تبعاتها.
وقال ذات المدرب في هذا السياق، بأنه عمل على استغلال فترة الراحة، والتي جاءت في وقتها- كما قال-، ونحن نعمل حاليا كجهاز فني وإداري على تحقيق الانسجام وتصحيح بعض الأخطاء، خاصة على مستوى الدفاع.
هذا وقد طلب يعيش من لاعبيه طي صفحة الانهزام أمام الجار بلوزداد، والتركيز على ما هو  قادم، خاصة لقاء الجولة الرابعة الخميس القادم أمام اتحاد الحراش، لأنه يدرك مسبقا بأنه سيلعب أمام فريق حقق انطلاقة جيدة، ولذلك قال بأنه حفز لاعبيه، كما حثهم على الروح الجماعية وعدم التراخي، من أجل إحراز الفوز المطلوب في هذه المباراة المحلية، التي تنتظر النصرية، ومن تم إعادة مراجعة أوراقنا، مضيفا بأن الفريق بحاجة إلى وصفة جريئة لتصحيح بعض الأمور التقنية، وبالتالي تدارك ما فات في اللقاءات الثلاث السابقة.
وانطلاقا من هذا أضاف ذات المدرب، بأنه يجب تحسين المستوى العام بدنيا والرفع من إيقاع الأداء، خاصة وأن فترة الراحة هذه مكنته من معالجة بعض النقائص، ناهيك عن الرفع من معنويات اللاعبين، خاصة لاعبي القاطرة الأمامية، والتي افتقدت في بداية هذا الموسم إلى صاحب اللمسة الأخيرة.
نقاط عمل يعيش على تداركها خلال الأسبوع الماضي وبداية هذا الأسبوع، واعدا بأنه سيعمل مع المجموعة على إزالة كل العوائق والسلبيات التي سجلت في لقاء الجولة الثالثة، وبالمرة إعادة النصرية إلى سكة الانتصارات، شريطة أن يؤمن اللاعبون بإمكانياتهم وقدراتهم.
أما بخصوص الجانب الإداري، فقد وعد الرئيس ولد زميرلي بتسليم كل اللاعبين جزء من المستحقات المالية العالقة، مطمئنا إياهم بأن كل شيء على ما يرام، والمهم التركيز على التحضيرات الجارية حاليا، والاستعداد أكثر للقاء اتحاد الحراش هذا الخميس.
فؤاد بن طالب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com