الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تربص نجم مقرة يختتم غدا: رحيم واثق من تدارك تأخر التحضيرات


تأمل إدارة نجم مقرة غلق ملف الانتدابات الصيفية قبل دخول المرحلة الأخيرة من التحضيرات المقررة مطلع الأسبوع القادم بملعب بوشليق، وذلك لضبط التعداد النهائي الذي شمل لحد الآن 23 لاعبا جديدا، وهم لعجابي(أ. المدية)، العرفي(ش. القبائل)،  قاسمي(ر. القبة)، شاوشي(ش. بجاية)، هلال(س. غليزان)، بوشنان وعيساوي(و. بوفاريك)، بلقايد و حمود ودحماني واباعزيز(ش. برج منايل)، مدور(حارس هلال شلغوم العيد)، حميدي(حارس الموب)، طالبي(و. تلمسان)، سعيدي(مستقبل سليمان التونسي)، بن رابح(ش. عين تيموشنت)، بوزيد(ش. الساورة)، حريكاش(تطاوين التونسي)، هادف(م. قسنطينة)، وكرميش مسعود من نادي التلاغمة. كما تضمنت التركيبة البشرية للنجم 5 لاعبين قدامى تم الاحتفاظ بهم، بعد أن مددوا عقودهم لموسم آخر، والأمر يتعلق بكل من عياش زيوش، وعمران فائق وفؤاد غانم وأحميدة صالح والحارس محمد شريف، مع ترقية 5 وجوه شابة من صنف الرديف.
إلى ذلك، واصل الفريق أمس تربصه التحضيري بالعاصمة، حيث فضل المدرب رحيم عز الدين توزيع التدريبات بين ملعبي بن عكنون وأولاد فايت، مع إجراء ثالث مباراة ودية أمسية أمس مع اتحاد بسكرة بملعب "العاشور"، بعد الأولى أمام مولودية البيض والثانية ضد اتحاد الحراش، فيما يعتزم الطاقم الفني إقامة رابع مواجهة إعدادية قبل اختتام المعسكر في حال وجود منافس.
وحسب رحيم في تصريحاته لموقع النادي، فإنه وقف على نسبة من التحسن على مستوى التشكيلة، حتى وإن لم تبلغ الجاهزية  المرجوة، مشيرا إلى أن الأسبوع الأخير الذي يسبق اللقاء الافتتاحي لبطولة الرابطة المحترفة المقرر السبت 27 أوت الجاري ضد نادي بارادو، سيكون بمثابة محطة تقييمية للعمل المنجز في مختلف مراحل التحضيرات، ومن ثمة ضبط ملامح التشكيلة التي سيراهن عليها.
وأكد رحيم أن الطاقم الفني عمل كل ما بوسعه لتدارك التأخر في التحضير، ومحاولة خلق التنسيق والتكامل والانسجام بين مختلف الخطوط في ظل التغيير الذي مس التعداد بنسبة 90 بالمائة، مشددا على ضرورة وضع الثقة في اللاعبين الذين يجمعون بين إرادة وطموح البعض، وخبرة البعض الآخر، سيما بالنسبة للمحتفظ بهم.
علما وأن مدرب النجم، سيعقد اجتماعا تقييمي مع الإدارة عقب نهاية تربص العاصمة لاستعراض النتائج المحققة من شتى الجوانب، ورصد النقائص التي سيعمل على معالجتها قبل رفع الستار على المنافسة الرسمية.      
م ـ مداني    

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com