الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بودبوس يقترح الحل الودي مع الوفاق: سرار يجتمع مع البدري لضبط التعداد النهائي


يجتمع اليوم، رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار، مع المدرب الأول المصري حسام البدري وطاقمه المساعد، بهدف الفصل في الكثير من النقاط العالقة، أبرزها ضبط القائمة النهائية للتعداد، من خلال الكشف عن أسماء اللاعبين المعنيين بحمل ألوان قميص "النسر الأسود" في الموسم الرياضي 2022/2023.
وسيستغل البدري فرصة اللقاء للكشف عن أسماء اللاعبين المعنيين بالمغادرة، والذين لم ينجحوا في إقناعه بإمكانياتهم أثناء إجراء التربص المغلق، وبالإضافة إلى ذلك فإنه سيحدد المناصب التي وجب تدعيمها قبل نهاية فترة التحويلات الصيفية.
وقالت مصادرنا، إن الرئيس سرار سيبلغ التقني المصري، قرار الإدارة المتمثل بعدم الاحتفاظ بخدمات وسط الميدان الكاميروني "زينغا" لأسباب إدارية محضة.
كما أن المسؤول الأول في الوفاق، سيبلغ البدري بإرسال الدعوة لمهاجمين أجنبيين، لضمهما بشكل رسمي.
ومنح المدرب البدري أشباله ثلاثة أيام راحة، عقب العودة من تربص حمام بورقيبة، حيث ستعود المجموعة إلى أجواء التدريبات غدا الخميس بداية من الساعة السابعة ليلا بملعب الثامن ماي.
وبرمج التقني المصري مباراة ودية هذا السبت، بداية من الساعة السادسة مساء، أمام الضيف جمعية الخروب، في مواجهة يريد استغلالها لوضع اللمسات الأخيرة عن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في الجولات الأولى من الموسم الجديد.
وتواجد أمس، الرئيس عبد الحكيم سرار في العاصمة، بهدف معرفة القيمة الحقيقية للديون العالقة اتجاه النادي في لجنة المنازعات، حتى يشرع في عملية المفاوضات مع اللاعبين السابقين الدائنين، وتسوية مستحقاتهم للحصول على إجازات اللاعبين الجدد، قبل لعب لقاء الجولة الافتتاحية من البطولة أمام اتحاد بسكرة.
يحدث هذا، في الوقت الذي نفى مصدر مقرب من دغموم، معلومة تفضيله البقاء في صفوف الوفاق، والتراجع عن الانضمام إلى النادي المصري البورسعيدي، لرغبته في الاحتراف في الدوريات الأوروبية.
وحسب ذات المصدر، فإن اللاعب ينتظر الحصول على تأشيرة الدخول إلى التراب المصري، حتى يتسنى له الالتحاق بمعسكر ناديه الجديد، والذي أبدى موافقته النهائية لتسديد الشرط الجزائي.
وقالت إدارة النادي على لسان المدير العام إبراهيم العرباوي، إن دغموم هو من أصر على الرحيل من صفوف الوفاق، لرغبته الكبيرة في الاحتراف الخارجي، مضيفا أن الإدارة كانت تصر على بقائه لموسم إضافي، بالنظر إلى مكانته الهامة في التشكيلة.
من جهة أخرى، نشر أمس، المهاجم الليبي إبراهيم بودبوس رسالة في صفحته الخاصة، أعلن فيها نهاية مشواره بألوان وفاق سطيف، موجها تحياته إلى الأنصار والمسيرين على حفاوة الاستقبال التي حظي بها منذ التحاقه في الصيف الماضي.
واستغل الدولي الليبي الفرصة، من أجل دعوة إدارة النادي إلى الجلوس على طاولة المفاوضات، في سبيل إيجاد صيغة ودية لفسخ التعاقد بين الطرفين، دون اللجوء إلى هيئة المنازعات الدولية.
ومثلما تمت الإشارة إليه، فإن بودبوس أرسل عن طريق محامي تونسي، إعذارا لإدارة النادي يدعوها تسوية مستحقاته العالقة، والتي تخص الأجور الشهرية ومنح المباريات.
وفي سياق منفصل، أعلنت أمس إدارة الوفاق عبر صفحتها الرسمية على "الفايسبوك" عن قرار رفع المنع من الاستقدامات من طرف المحكمة الرياضية الدولية، وذلك بعد تسوية قضايا كل من أمادا وتوري ولوموتي، ما يعني إمكانية التعاقد مع لاعبين أجانب أو تحويل لاعبين نحو الخارج، عن طريق نظام التحويلات الدولية "تياماس".
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com