الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

زمامطة يضبط البرنامج: نادي التلاغمة يظفر بصفقة ريغي


فصلت إدارة نادي التلاغمة وبشكل نهائي في موعد انطلاق التحضيرات للموسم المقبل، حيث سيشرع الفريق رسميا في التدريبات اليوم، بداية من الساعة الخامسة زوالا بملعب الشهيد خبازة بشير، تحت إشراف المدرب رابح زمامطة الذي سيكون أمام تحد كبير، لتدارك التأخر في التحضير وضمان نسبة معتبرة من الجاهزية، قبل أقل من شهر عن انطلاق بطولة الرابطة الثانية بمواجهة مولودية العلمة في جولة الافتتاح.
ويأمل زمامطة الدخول مباشرة في العمل الجدي، وفق برنامج مكثف من خلال إجراء حصتين تدريبيتين في اليوم، مع التطلع لتجهيز الفريق خاصة من الناحية البدنية وخلق التنسيق المطلوب بين الخطوط الثلاثة في ظل التجديد الذي شمل التعداد ووجود لاعبين جدد يفتقرون للخبرة اللازمة.   
وقبل ذلك، نجحت الإدارة في تدعيم التعداد بخدمات حارس مرمى وفاق القل بوشعير داود، وكذا حارس نجم مقرة نصير، بالإضافة إلى لاعب هلال شلغوم العيد ريغي نوفل، ومدافع شباب حي موسى بوكاف نصر الدين، ليرتفع بذلك عدد الوافدين الجدد في الميركاتو الصيفي إلى 13 مستقدما، بعد كل من بن ساحة أنور(ج. وهران)، ضيف لطفي(سيفيزلي التركي)، نفار إيهاب(ا. الشاوية)، بوطبة أيمن(ا. الشاوية)، بولعابة أسامة(ا. الشاوية)، صغير غزالي(ا. الشاوية)، سعدي محمد(ن. بني ولبان)، بن لقمان(رديف بارادو) ومعنصر من رائد القبة.
وفي سياق ذي صلة، التحق اللاعب براهيمي سيف الدين بركب المجددين من تركيبة الموسم المنقضي، ليسير على خطى الثلاثي شرفاوي وحملاوي والحارس خلفة، مع ترقية حلاب وبرباش ومغياز والحارس بن سالم من الرديف. وحسب زمامطة، فإن الحصة التدريبية الأولى المقررة اليوم، ستعرف مشاركة 28 لاعبا، وسيسبقها اجتماع مشترك مع الإدارة للتعارف واستعراض الخطوط العريضة للعمل التحضيري والتصورات المستقبلية، مبرزا درجة الوعي لدى الطاقم الفني لتجاوز الصعوبات وتشكيل فريق تنافسي ومن ثمة رفع التحدي بعد الهجرة الجماعية لأبرز الركائز.
علما وأن، الطاقمين الإداري والفني فضلا تأجيل الحديث عن طموحات الفريق إلى نهاية مرحلة الذهاب من البطولة، بعد الوقوف على إمكانياته ونتائجه، ولو أن تقاليد ممثل الولاية (43)، تجعله دوما في نظر زمامطة يراهن على لعب الأدوار الأولى.                  م ـ مداني  

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com