الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس مولودية قسنطينة بن راشي للنصر: الموك في أيـــــــــاد آمنــة ولا خوف عليهــــا


أكد رئيس فريق مولودية قسنطينة، حمزة بن راشي أنه يعمل جاهدا لتشريف ثقة الأنصار، وقيادة النادي نحو تحقيق الأهداف المسطرة خلال الموسم الكروي الجديد، موجها رسالة للجماهير، متمثلة في أن الموك في أياد آمنة ولا خوف عليها.
وصرح الرئيس الشاب للنصر، بمقر الفريق «القبة البيضاء»، أنه ترشح لرئاسة النادي بسبب غيرته ومحبته لمولودية قسنطينة، إضافة إلى ثقة الأنصار الذين طالبوا بتنصيبه رئيسا لناديهم، موضحا أنه يتمنى أن يكون على قدر الثقة الملقاة على عاتقه.
وأضاف المتحدث، أنه كان يحلم منذ الطفولة بأن يكون لاعبا في صفوف مولودية قسنطينة، ولكنه لم يتوقع يوما أن يصبح رئيسا للنادي، واعدا بتحقيق موسم في المستوى، رغم افتقاره للخبرة اللازمة، موضحا أنه يملك القليل من التجربة التي اكتسبها في السنوات الماضية، بعد احتكاكه بمؤثرين في رياضة كرة القدم من رؤساء ومدربين ولاعبين، وهو ما من شأنه أن يساعده في القيام بمهامه على أكمل وجه.
وطمأن حمزة بن راشي، الجماهير، حول مستقبل الفريق، موضحا أنه يوجد مكتب مسير وإدارة متكونة من أشخاص محبين ومخلصين للمولودية، وهم حاليا يعملون على قدم وساق من أجل قيادة النادي إلى بر الأمان، والشروع في التحضيرات والاقتراب من إتمام الانتدابات يؤكد ذلك.
وعن الطاقم الفني الذي سيقود سفينة الموك هذا الموسم، أكد الرئيس أنه تعمد جلب إطار فني متكون من أبناء المدينة وأبناء النادي، واصفا إياهم بأشخاص يتمتعون بالكفاءة اللازمة من أجل إنجاح الموسم، مضيفا أنه عمد إلى جلب مدرب قبل اللاعبين من أجل تسهيل مهمة التعاقدات والتي تكون بالتشاور مع المدرب سمير حوحو.
وأما بخصوص الهدف المسطر في الموسم الكروي الجديد، فقد قال المتحدث، إن ضمان البقاء سيكون المبتغى، معتبرا الصفقات التي أبرمها خلال الأيام الماضية قادرة على تحقيق الهدف بكل أريحية، موضحا أن لجنة مختصة أشرفت على الصفقات بالتشاور مع الطاقمين الإداري والفني.
ودائما في نفس السياق، أكد المسؤول الأول عن القبة البيضاء، أن التعداد الجديد يضم لاعبين تابعهم من قبل في أنديتهم ويعرف إمكاناتهم جيدا، مبرزا أن سمعة واسم الموك كان كافيا لضم اللاعبين، موضحا أنه لم يسبق لأي لاعب وأن رفض الفريق وهو ما يؤكد أن المولودية لا يزال فريقا كبيرا رغم الصعاب التي مر بها في السنوات الأخيرة، وأفاد أنه لم يغلق بعد باب الميركاتو، وسيضم 4 إلى 5 لاعبين شبان من أبناء المدينة في الدفاع والوسط والهجوم.
وعن مشروعه على المدى المتوسط والبعيد، أكد الرئيس أنه سيركز على التكوين مع توفير كافة الإمكانات للفئات الشبانية، بعد الهجرة الجماعية نحو أندية قسنطينة وأخرى بولايات مجاورة، مرجعا السبب للتهميش الذي طالهم خلال السنوات الماضية، موضحا أن إعادة هيئة المولودية تبقى ضمن أولوياته، إضافة إلى إعادة تهيئة مقر النادي، من أجل ضمان ظروف أفضل للاعبين.
كما قال بن راشي، إنه يملك فكرة وتصورا يسمح للنادي بالتمويل الذاتي، دون انتظار مساعدات مادية من السلطات البلدية أو الولائية، مبرزا أن أبرز هدف له يتمثل في أن يصبح الفريق يمول نفسه ويعتمد على إمكاناته من أجل إنعاش الخزينة.
ووجه المتحدث رسالة للأنصار، موضحا أنهم تعبوا كثيرا في السنوات الماضية، ووجب عليهم هذا الموسم طي صفحة الخلافات والوقوف مع النادي كرجل واحد، متمنيا أن يكون الإقبال على المدرجات هذا الموسم كبيرا من اجل منح دفع أكثر للتشكيلة الشابة التي يضمها الفريق.
أما بخصوص منع الفريق من تأهيل اللاعبين، رد المتحدث أنه ينتظر اجتماع القائمين على شؤون الكرة، من أجل تحديد كيفية تأهيل اللاعبين، ودفع نسبة من ديون الفريق والتي قد تتراوح حسبه ما بين 15 إلى 30 بالمئة من إجمالي الديون، كما حدث الموسم الماضي أين قام الرئيس الأسبق بتسديد جزء من الديون قبل التمكن من تأهيل اللاعبين الجدد.
حاتم / ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com