الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

علي العربي يتفاوض حول التسريح: إدارة الوفاق تنتظر تأهيل لوايبو وغودوين


عبر مدرب وفاق سطيف، حسام البدري، عن رضاه التام على نتيجة التعادل الإيجابي، التي انتهت بها مباراة الجولة الافتتاحية من البطولة، التي جمعت فريقه أمام المستضيف اتحاد بسكرة بنتيجة هدف مقابل هدف، مضيفا أن الوفاق كان بمقدوره العودة إلى الديار بالزاد كاملا، لو عرف كيف يجسد الفرص الخطيرة التي أتيحت له خاصة في الشوط الثاني من عمر المباراة.
وعادت أمس، التشكيلة إلى أجواء التدريبات بملعب الثامن ماي، حيث خصص المدرب البدري عملا بدنيا شاقا للعناصر الاحتياطية التي لم تشارك في موعد بسكرة، في حين أن العناصر الأساسية اكتفت بإجراء حصة استرخائية، على أن ينطلق العمل الجدي بداية من اليوم لمباراة الجولة المقبلة أمام أمل الأربعاء.
وفي سياق منفصل، أكد مصدر من إدارة النادي للنصر، أن الظهير الأيمن علي العربي قدم في الساعات الماضية إلى مدينة سطيف، للتفاوض مع المسيرين حول فسخ التعاقد بين الطرفين، بعد قرار تسريحه من إدارة النادي.
وحسب ذات المصدر، فإن اللاعب السابق لجمعية وهران، قد وافق على مقترحات الإدارة حول فسخ العقد بصورة ودية، من خلال تسوية مستحقاته العالقة من بطولة الموسم الماضي عن طريق دفعات في رزنامة زمنية محددة.
يحدث هذا، في الوقت الذي أفادت ذات المصادر، بأن المهاجم النيجيري "غودوين شيكا" يصل مدينة سطيف غدا، مضيفة أنها تنتظر إرسال الاتحادية العراقية لورقة الخروج، حتى يتسنى الحصول على إجازتي الثنائي الأجنبي بطريقة قانونية، بعد إتمام كل إجراءات التأهيل على مستوى الرابطة المحترفة.وفي سياق منفصل، عبر عدد من أعضاء المجلس الشعبي لبلدية سطيف عن استغرابهم من عدم حمل قميص الوفاق الرسمي شعار بلدية سطيف، بالرغم من الإعانات المالية الهامة التي يحصل عليها النادي في كل موسم رياضي.وقال أحد أعضاء المجلس البلدي في تصريح للنصر، إن النادي استفاد من حصة الأسد من الإعانة المالية المخصصة لصالح الجمعيات الرياضية في الميزانية الإضافية، حيث أكد أن النسبة بلغت 40 بالمائة بقيمة قدرها أربعة ملايير سنتيم، مضيفا أن خزينة الوفاق تنال في الموسم الرياضي الواحد 14 مليار سنتيم على الأقل.وأضاف محدثنا، أن أعضاء المجلس لم يفهموا بعد سر عدم وضع شعار البلدية في القمصان الرسمية، مشيرا في الوقت نفسه أن الكثير من الجمعيات الرياضية الناشطة عبر تراب بلدية سطيف، مباشرة بعد حصولها على إعانات من السلطات المحلية، تعمد بمحض إرادتها إلى تدوين شعار البلدية في القمصان الرسمية.
ورد أحد المسيرين عن تساؤل أعضاء المجلس البلدي، عندما قال إن الإدارة تضع لوحة إشهارية بملعب الثامن ماي، باسم سلطات بلدية سطيف، اعترافا بما تقدمه من إعانات مالية هامة.         أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com