الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التشكيلة انهزمت في 3 مقابلات: اتحاد الشاوية يتربص بمركز الباز


دخلت عشية الثلاثاء، تشكيلة اتحاد الشاوية، في تربص مغلق بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية "الباز" بسطيف، تحضيرا للموسم الجديد، ويأتي المعسكر بعد إتمام إدارة الرئيس ياحي مرحلة انتقاء اللاعبين، أين تم ضبط جميع التعداد، وإجراء 3 مقابلات ودية، انتهت كلها بانهزام تشكيلة الاتحاد أمام كل من مولودية العلمة في مناسبتين، والجار نادي التلاغمة، والملاحظ هذا العام أن إدارة الشاوية أحدثت ثورة في التعداد، باحتفاظها بلاعب واحد فقط من صنف الأكابر، وهو الحارس ياحي عبد الجليل، مع ترقية لاعبين آخرين من الرديف، وهما مدفوني أحمد ومشنتل نور الإسلام.
رئيس الفريق ياحي عبد المجيد، أوضح في تصريح خص به النصر، بأن التشكيلة التي تم ضبط تعدادها بنسبة تقارب 99 بالمائة، باشرت التدريبات بمركز "الباز"، تحت إشراف المدرب عاشوري كمال الذي سبق له تولي العارضة الفنية لاتحاد الشاوية، وكان الموسم الماضي على رأس العارضة الفنية لفريق شبيبة بجاية، بمساعدة التقني بن صالح ومدرب الحراس عايش منير، وهما اللذان كانا الموسم الماضي ضمن الطاقم الفني لشباب عين فكرون.
وأوضح المتحدث، بأن إدارته استقدمت 22 لاعبا يضاف لهم 5 لاعبين من صنف الرديف، أين سيتخلل التربص إجراء 4 مقابلات ودية، أمام فرق مختلفة على غرار الملعب الإفريقي بسطيف، وشباب جيجل في انتظار تحديد فريقين آخرين.
وأضاف عبد المجيد ياحي، بأن التحضيرات انطلقت بأمواله الخاصة، في غياب أية إعانات مالية، فمصالح بلدية أم البواقي -بحسبه- وعدت بضخ إعانة مالية، دون أن تتجسد الوعود التي تم قطعها لإدارة الفريق، في الوقت الذي لم يتم تخصيص إعانات لا من المجلس الشعبي الولائي ولا من مصالح ولاية أم البواقي، باستثناء تطمينات قدمها مدير الشباب والرياضة المنصب حديثا على رأس القطاع، والذي وعد بتقديم يد المساعدة بحسب الإمكانيات المتاحة.
ويبقى اتحاد الشاوية بحسب الرئيس عبد المجيد ياحي، يعاني من الناحية المادية ويواجه الأزمات المالية لوحده عشية انطلاق كل موسم كروي، مضيفا بأن ديون الموسم الماضي تجاوزت إجمالا مبلغ 3 ملايير سنتيم، وهي ديون مصاريف الإدارة مع حاجيات الفريق من أجور وإطعام وتنقلات ومبيت وغيرها.   
أحمد ذيب

تشكيلة اتحاد الشاوية للموسم الجديد:
حراسة المرمى: شرفاوي فرج الله (الملعب الإفريقي بسطيف)، ياحي عبد الجليل (تجديد)، حارس ثالث من الرديف.
الدفاع: جدول ظهير أيمن (شباب ميلة)، بلعباس صهيب ظهير أيسر (مولودية العلمة)، علي قشي أسامة (شبيبة سكيكدة)، العمراني السعيد (نجم بني ولبان)، ناي رضوان (اتحاد سطيف)، بوغدير إسلام (مولودية العلمة)، مدفوني أحمد (ترقية من الرديف)
وسط الميدان: حمة وسيم (شبيبة بجاية)، خالدي (شباب عين فكرون)، سلمانية إسلام (رديف شبيبة القبائل)، ماحي مود (نجم القليعة)، بوخليفة إسماعيل (أهلي برج بوعريريج)، كواشي رابح (مولودية العلمة)، مشنتل نور الإسلام (ترقية من الرديف)
الهجوم: بهاز طه (شباب باتنة)، يحياوي أيوب (شباب باتنة)، قادة عبد الجليل (مولودية قسنطينة)، قصاص إيهاب عبد الرحمان (أهلي برج بوعريريج)، رحماني يوسف (مولودية شرشال)، حاج خلوف زكرياء (أهلي برج بوعريريج)، قميني أكرم خالد (اتحاد عين البيضاء)، نذير قريشي (نجم مقرة)، حمزاوي بلال (نجم عزازقة)، شرفي محمد (مولودية البويرة)  
المدرب: عاشوري كمال.
المدرب المساعد: بن صالح.
مدرب الحراس: عايش منير.
المحضر البدني: عثماني عبد الرؤوف.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com