الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مباراة السنافر و الموب منقولة على كنال ألجيري: جيلالين يضيّع رسميا سفرية بجاية و فوافي و مولاي يستأنفان التدريبات


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن متوسط ميدان النادي الرياضي القسنطيني عثمان جيلالين، سيركن إلى الراحة لمدة 3 أيام، وبالتالي لن يكون حاضرا في السفرية المقبلة للشباب إلى بجاية، بعد أن شارك أساسيا في المباريات الثلاث الأولى من البطولة، وهو ما سيجعل المدرب فيلود في رحلة البحث عن خليفته، وبنسبة كبيرة سيكون مدلل «السنافر» ياسين بزاز، الذي سيحول مكانه من منصب صانع العاب إلى مهاجم أيمن.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن متوسط الميدان جيلالين يعاني من تمدد بسيط على مستوى عضلة الساق، أجبره على البقاء بعيدا عن التدريبات، حيث أن الإصابة تعرض لها خلال المباراة الودية الأخيرة للسنافر أمام أهلي البرج، بعد اصطدام بأحد مدافعي «الكابا»، ولكن جيلالين لم يغادر أرضية الميدان وواصل اللعب، قبل أن تزداد الآلام عقب نهاية اللقاء.
من جهة أخرى فاجأ المهاجم الملغاشي بولان فوافي الجميع باستئنافه التدريبات صبيحة أمس، حيث أنه اندمج بسرعة وسط المجموعة، ولم يظهر عليه أي تأثر لتعثره مع منتخب بلاده أمام منتخب أنغولا، الذي فرض عليهم التعادل السلبي (0/0) في تصفيات كان الغابون 2017، والحال ذاته بالنسبة للمهاجم الموريتاني أحمد خليل مولاي صاحب أجمل هدف في الجولة الثانية من التصفيات، حسب عديد المواقع المختصة، الذي باشر التدريبات مع المجموعة وسجل عودته إلى قسنطينة قبل الآجال المحددة، حيث أن الاتحادية الدولية لكرة القدم ترخص للاعبين البقاء مع منتخبات بلادهم إلى غاية نهار اليوم.
فيلود سيحدث ثورة على التشكيلة
وفي سياق منفصل يواصل مدرب النادي الرياضي القسنطيني إيبارت فيلود، ضبط برنامجه التدريبي استعدادا لمباراة السبت أمام مولودية بجاية، من خلال مواصلة رحلة البحث عن التشكيلة الأساسية، حيث من المنتظر أن يحدث التقني الفرنسي ثورة على التشكيلة مقارنة بتلك التي شاركت في اللقاء الأخير من البطولة الوطنية أمام وفاق سطيف، خاصة وأن مدرب الشباب لم يقتنع بمردود عدة عناصر.
 وفي السياق ذاته أصبح فيلود يكثر من الاجتماع بلاعبيه، بعد أن تحدث معهم على هامش حصة الاستئناف، وقد انتهز فرصة التدرب بمعدل حصتين يوم أمس من أجل الحديث معهم مطولا، ما جعل انطلاق الحصة التدريبية الصباحية يتأخر بحوالي ربع ساعة من الزمن، حيث عمد التقني الفرنسي على شحن لاعبيه من الناحية المعنوية قبل التنقل إلى بجاية.
لقاء بجاية سينقل على «كنال ألجيري»
من جهة أخرى قرر التلفزيون الجزائري نقل مباراة السنافر ومضيفتها مولودية بجاية، على القناة الجزائرية الناطقة بالفرنسية «كنال ألجيري» بداية من الساعة السادسة مساء، وهو ثاني مباشر للسنافر على التوالي بعد لقاء سطيف، وهو الخبر الذي سيفرح كثيرا عشاق ومحبي الشباب.
جدير بالذكر أن التشكيلة ستتنقل إلى مدينة بجاية صبيحة الجمعة، أين ستقيم بفندق الراية الجديد المتواجد بمدينة تيشي، على أن يجري رفقاء بزاز حصة تدريبية أمسية الجمعة بملعب أوقاس، وحسب البرنامج المضبوط من الإدارة فإن التشكيلة ستعود مباشرة بعد نهاية المباراة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com