الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ضبط القائمة النهائية مؤجل إلى غاية اقتراب المعسكر: الفاف أنهت إرسال الدعوات الخاصة بتربص سبتمبر


أنهت أمس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بقيادة الأمين العام منير دبيشي عملية إرسال الدعوات للاعبين المحترفين، تحسبا للمشاركة في التربص المقبل الذي ستتخلله وديتان أمام غينيا ونيجيريا يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

وكما تنص عليه قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن كل الاتحادات مطالبة بتوجيه الدعوة للاعبيها أسبوعين، قبيل موعد انطلاق معسكراتها الإعدادية، وهذا لتفادي الدخول في أي متاهات مع الفرق التي يخول لها القانون الاحتفاظ بهؤلاء اللاعبين، في حال عدم إتباع الاتحادات الإجراءات القانونية المعمول بها.
وتلقت الفاف حسب مصدر مسؤول قائمة موسعة من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي، ضمت أكثر من 35 لاعبا تم توجيه الدعوة لهم، من أجل الاستعداد للمشاركة في المعسكر الإعدادي المقبل المقرر انطلاقته بتاريخ 19 سبتمبر الجاري، ولو أن الفصل في القائمة النهائية مؤجل إلى غاية الأيام الأخيرة، على اعتبار أن أي عنصر مهدد بالغياب في آخر لحظة بسبب الإصابة.
ولن تعرف قائمة بلماضي مفاجآت كبيرة، باستثناء استدعاء اسمين أو ثلاثة جدد، ويتعلق الأمر بمتوسط ميدان ميلان الإيطالي ياسين عدلي ولاعب ليون حسام عوار، المنتظرين بنسبة كبيرة جدا بمركز سيدي موسى خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، في انتظار معرفة مستقبل ياسر لعروسي الذي منح موافقته النهائية بارتداء زي الخضر، غير أنه يفضل تأخير استدعائه لأسباب خاصة.
يأتي هذا في الوقت الذي ستعرف القائمة النهائية عودة مهاجم نادي نيس الفرنسي أندي ديلور، وهو الذي فتح صفحة جديدة مع الناخب الوطني جمال بلماضي، بينما يأمل الجميع في رؤية رياض محرز، الغائب عن آخر تربص تحضيري، بسبب معاناته من الإصابة، ولو أن هناك من تحدث حول إمكانية اعتزاله، وهو ما فنده بلماضي، في انتظار تأكيد ذلك خلال معسكر 19 سبتمبر، من خلال تواجده على رأس قائمة العناصر المعنية بخوض وديتي غينيا ونيجيريا.
ويتابع مدرب الخضر عناصره عن كثب مع بداية الموسم الكروي الجديد، فهناك من هو راض عنه، في صورة ما يحدث مع الحارس أنطوني ماندريا المتألق مع كان الفرنسي، ومتوسط الميدان إسماعيل بن ناصر المتوهج مع ميلان، وكذا المدافع الأيسر لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني، بينما يبدو بلماضي قلقا على عناصر أخرى، في شاكلة القائد رياض محرز الذي يعاني مع السيتي، فضلا عن عيسى ماندي الذي لم تتحسن وضعيته مع فياريال الإسباني.
جدير بالذكر أن بلماضي متواجد بقطر رفقة عائلته، على أن يحل بالجزائر مع اقتراب موعد انطلاق التربص للشروع في التحضير لوديتي غينيا ونيجيريا.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com