السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البابية تتعادل في آخر ودية: اللجنة المسيرة تعد بسحب إجازات الأكابر

قالت اللجنة المسيرة لنادي مولودية العلمة، إنها تشرع بداية من الأسبوع الجديد، في تسديد الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات، حتى تتمكن من سحب إجازات اللاعبين، قبل لعب لقاء الجولة الافتتاحية من بطولة القسم الثاني أمام نادي التلاغمة.
وأكد أحد المسيرين في تصريح للنصر، أن آمال الإدارة كبيرة في رفع المنع المفروض، واستخراج الإجازات من رابطة الهواة منتصف الأسبوع المقبل، مشيرا في الوقت نفسه أن الإدارة اهتمت مؤخرا بوضع ملفات جميع اللاعبين في النظام الإلكتروني، في انتظار تكليف الكاتب العام التوجه قريبا نحو الجزائر العاصمة، بغية سحب كل الإجازات الخاصة باللاعبين والمدربين.
وبالرغم من تأكيدات الإدارة على اقتراب موعد تسديد جزء هام جدا من ديون المنازعات، غير أن أطرافا أخرى من داخل الفريق أشارت إلى صعوبة استخراج الإجازات في الأسبوع المقبل، بالنظر إلى الوضعية المالية التي يعاني منها النادي، بالإضافة إلى المشاكل الإدارية المستمرة بين رئيس النادي الهاوي سمير رقاب ومعارضيه حول تجميد الرصيد البنكي، وهو ما قد يعيق استغلال إعانة البلدية الممنوحة في تسوية تلك الديون.
وانتهت أمس الأول، المباراة الودية التي جمعت «البابية» أمام نادي شبيبة آقبو بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة فضل فيها المدرب مصطفى سبع الاعتماد على اللاعبين الشبان في المرحلة الأولى، للوقوف على حقيقة مستواهم، ووضع كامل الاحتياطات في حال فشل الإدارة في جلب إجازات اللاعبين الجدد في الموعد المحدد.
وتمكنت تشكيلة آقبو من إنهاء المرحلة الأولى لصالحها، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر، قبل أن يقحم سبع في المرحلة الثانية تشكيلة الفريق الأول، والتي تمكنت من قلب الطاولة وتسجيل ثلاثة أهداف كاملة، حملت توقيع: بوقاروش وبوعكازي وهدف ذاتي من مدافع آقبو.
وخرج المدرب سبع راض عن المستوى العام الذي قدمته التشكيلة، حيث أكد في حديثه للمسيرين عقب نهاية المواجهة، أن أشباله في أتم الاستعدادات لضمان انطلاقة جيدة في الموسم الجديد، دون تكرار ما عاشته «البابية» في المواسم السابقة.ومنح التقني «العاصمي» راحة لمدة يومين للاعبيه، حيث تستأنف المجموعة التدريبات غدا الأحد بملعب عمار حارش، والدخول في الاستعدادات النهائية لجولة الافتتاح أمام التلاغمة.                      أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com