الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الرابطة المحترفة

 

الــوفاق في الوصافــة ومعانـــاة خنشلة ومقرة تتواصل

ارتقى عشية اليوم وفاق سطيف إلى مركز الوصافة في ترتيب بطولة الرابطة المحترفة، عقب نجاحه في العودة بكامل الزاد من مقرة، أين تجاوز عقبة النجم المحلي، بهدف وحيد، كان كافيا لتنصيب النسر الأسود في برج المراقبة، في إطار الشطر الثاني من الجولة الثالثة، في الوقت الذي ازدادت فيه معاناة «المقراوية»، وكذلك الحال بالنسبة للصاعد الجديد اتحاد خنشلة، الذي مني بهزيمة هي الثالثة تواليا له منذ بداية الموسم.

عودة وفاق سطيف بانتصار من مقرة كانت منتظرة إلى حد بعيد، بالنظر إلى التباين الصارخ في امكانيات الفريقين، ولو أن المأمورية كانت صعبة للغاية، والفوز تحقق بهدف وقعه المهاجم النيجيري غودين شيكا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، رغم أن النجم أهدر فرصة ثمينة لتعديل النتيجة في آخر لحظة من عمر اللقاء، بتضييع بن رابح هدفا محققا أمام شباك شاغرة، الأمر الذي أبقى الفريقان على طرفي نقيض، لأن الوفاق قفز إلى الوصافة، على بعد خطوتين من ثنائي الصدارة شباب بلوزداد واتحاد الجزائر، في انتظار تكملة باقي مباريات الجولة أمسية اليوم. من جهة أخرى واصل الصاعد الجديد فريق مولودية البيض صنع الحدث في أول مغامرة له في حظيرة «الاحتراف»، وذلك بعد تحقيقه الفوز الثاني تواليا، وكان هذا في عقر الديار على حساب الضيف الجديد الآخر على هذا القسم، اتحاد خنشلة، في لقاء حسمه أهل الدار مبكرا، بهدف من ضربة جزاء حمل توقيع موساوي عند الدقيقة الخامسة، قبل أن يوقع غنام هدف الاطمئنان للمولودية في الدقيقة 76، مما سمح لأبناء البيض بالتواجد في المركز الرابع.
بالموازاة مع ذلك فقد انتهى «الديربي» الذي جمع أمل الأربعاء ومولودية الجزائر دون فائز، ودون اهتزاز الشباك، الأمر الذي صعد موجة غضب «الشناوة» على فريقهم، بسبب الانطلاقة الكارثية، مع المطالبة برحيل المدرب البوسني فاروق هادربزيتش، خاصة وأن المولودية لم تفز، وتبقى عاجزة عن التهديف في 3 جولات. للإشارة فإن الجولة كانت قد افتتحت يوم الثلاثاء الفارط، ومخلفاتها نصبت اتحاد خنشلة في مؤخرة الترتيب برصيد خال من النقاط، جنبا إلى جنب مع شبيبة القبائل، في حين تبقى معاناة نجم مقرة متواصلة، ولقاء الأمس جرى في غياب المدرب الرئيسي عزالدين رحيم.                            
ص / فرطاس

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com