الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مكافأة خاصة للاعبين: مدرب السنافر يتوعد لقجع ويجهز بوكريت


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي وعد بوضع النقاط على الحروف مع المهاجم اسعد لقجع، بعدما بدر من اللاعب وعدم رضاه عن استبداله في مباراة نادي بارادو، إلى جانب عدم قيامه بتحية الأنصار، ما جعل السنافر الحاضرين في المدرجات، يعبرون عن استيائهم منه.

وحسب ذات المصادر، فإن المدرب مضوي سيجتمع اليوم بلقجع ويشدد معه اللهجة، خاصة وأنه يرفض التسامح في المواضيع المتعلقة بالانضباط، أين فضل التقني السطايفي عدم الحديث مع المعني بالأمر، والسماح للمجموعة الاحتفال بالفوز المحقق أمام شبان الأكاديمية.
يحدث هذا، في الوقت الذي باشر الطاقم الفني من الآن، تحضير الحارس بوكريت للقاء السبت المقبل أمام مولودية وهران، وذلك بعد تلقي الحارس شمس الدين رحماني دعوة المنتخب الوطني المحلي، ما يعني غيابه عن موعد الحمراوة، أين سيكون الحارس الأسبق لجمعية وهران على موعد مع إثبات إمكاناته، مثلما كان عليه الحال في نهاية الموسم المنقضي، بعد تعرض رحماني للإصابة، أين ظهر بمستوى مقبول، ما جعل المدرب مضوي يقرر الاحتفاظ به.
وأما بخصوص المهاجم خالدي، والذي كان متواجدا ضمن قائمة بوقرة، فإن فترة غيابه قد تصل إلى ثلاثة أسابيع، بحكم أنه يعاني من خلع على مستوى الكتف، ما يستوجب ركونه لراحة لن تقل عن أسبوعين، قبل مباشرة عملية إعادة التأهيل، ومن حسن الحظ أن تشكيلة السنافر تتوفر على البدائل في نفس منصبه، في صورة بوالجدري ولقجع وحراري.
وفي السياق ذاته، برمج المدرب مضوي حصة الاستئناف اليوم، أين سيباشر التحضير للقاء الحمراوة، والذي أصر على برمجته في موعده المحدد، عندما قال:" لن أنتظر التعرف على قائمة بوقرة، من أجل تأكيد لعب لقاء مولودية وهران في موعده المحدد، خاصة وأنني أبحث عن البقاء على نفس الديناميكية".
من جهة أخرى، تقدمت إدارة اتحاد عنابة بطلب إلى نظيرتها من شباب قسنطينة لبرمجة مباراة ودية، في انتظار قرار المدرب مضوي، الذي سبق وأن رفض مواجهة "أبناء بونة" الأسبوع الماضي، بعد أن شعر بمعاناة اللاعبين من الإرهاق من جهة، وتخوفه من تعرض رفقاء ذيب للإصابة.
جدير بالذكر، أن إدارة السنافر قررت مكافأة اللاعبين، بعد الفوز المحقق أمام بارادو، من خلال رفع قيمة المنحة إلى 20 مليون سنتيم، عوض 15 مليونا وفق السلم المعتمد عليه.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com