الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جوزي بيزيرو جلب فلسفة لعب جديدة: بوقرة مكلف بإعداد تقرير مفصل عن منتخب نيجيريا


أفاد مصدر عليم من داخل تربص المنتخب الوطني المقام حاليا بمدينة وهران، أن الناخب الوطني جمال بلماضي، قد كلف مدرب المحليين مجيد بوقرة بإعداد تقرير مفصل عن منتخب نيجيريا، على أن يقدمه له بداية من يوم السبت، خاصة وأن مهندس النجمة الثانية يود معرفة كل كبيرة وصغيرة عن منتخب «النسور الممتازة»، قبل مواجهتها وديا بتاريخ 27 سبتمبر الجاري، بملعب ميلود هدفي.
وكما هو معلوم، سيكون رفاق المتألق سيمون موزيس على موعد مع مواجهة منتخبنا الوطني المحلي غدا الجمعة بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، وهي الفرصة التي يراها المسؤول الأول على العارضة الفنية للخضر، مناسبة للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات عن منافسه الثاني خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ولو أن الناخب الوطني يدرك أن مدرب نيجيريا البرتغالي جوزي بيزيرو سيعتمد على العناصر الاحتياطية بنسبة كبيرة جدا، على أن يُبقي الأساسيين للمباراة المرتقبة أمام رفقاء القائد رياض محرز، خاصة وأن النسور الممتازة تبحث عن الثأر رياضيا من الخضر بعد السقوط معهم في مناسبتين متتاليتين.
ورغم أن الاتحاد النيجيري لكرة القدم، قد اتفق مع نظيره الجزائري على خوض موعد الغد في غياب الجمهور ورجال الصحافة والإعلام، إلا أن هذا لن يمنع أعضاء الطاقم الفني للمنتخب المحلي من تصوير بعض المقاطع الخاصة بطريقة لعب منتخب نيجيريا، سيما وأن المدرب الجديد ينتهج فكرا جديدا وفلسفة مغايرة عن تلك التي كان يعتمدها سلفه، حيث يسعى جاهدا لإعادة الثقة لهذا المنتخب الذي خسر هو الآخر تأشيرة التأهل لمونديال قطر بعد سقوطه المفاجئ أمام منتخب غانا في إياب الدور الفاصل، في سيناريو مشابهة لما حصل مع الخضر. ووجه التقني البرتغالي، الذي يمتلك سيرة ذاتية ثرية بحكم عمله مع نادي بنفيكا البرتغالي لعدة سنوات، الدعوة لجل الأسماء المتألقة في مختلف البطولات الأوروبية، بداية بمتوسط ميدان نادي ليستر سيتي نديدي وزميله في نفس الفريق إيناتشو، فضلا عن نجم نادي نانت الفرنسي سيمون موزيس، ناهيك عن المخضرم أحمد موسى الذي رغم تقدمه في السن، إلا أن مختلف الطواقم الفنية المتعاقبة على النسور الممتازة لا تزال متمسكة بخدماته، لدوره الكبير داخل المجموعة.
جدير بالذكر، أن بلماضي قد عاين قبيل الالتحاق بمعسكر الخضر منتخب نيجيريا في عدة مناسبات، ووقف أكثر على مستوى النسور الممتازة في لقاءي الفصل أمام منتخب غانا، على أن يحاول دراسة المنافس من جديد رفقة عناصره بعد لقاء غينيا، وهو الذي كان قد طالب المجموعة بضرورة التركيز على التحدي الأول فقط، كونه يبحث عن الانتصار الرابع على التوالي، وبعدها سيكون لهم كلام آخر عن المباراة المرتقبة أمام نيجيريا في قمة ستكون نتيجتها جد مهمة تحسبا لباقي المشوار، على اعتبار أن الطرفين يبحثان عن الفوز الذي يعيدهم لهما الثقة في النفس بعد صدمة الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com