الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فرصة من ذهب لحراري وبوالجدري: شباب قسنطينة يتحدى الغيابات أمام الحمراوة


يبحث مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي عن فك ثاني عقدة هذا الموسم، بعد نجاحه في التخلص من شبح المباريات الأولى، عقب تجاوز إتحاد خنشلة في جولة التدشين، ليأتي الدور هذه المرة على مولودية وهران، الذي لم يتمكن السنافر من التغلب عليه في مواجهات المواسم الأخيرة، بدليل أن الشباب انهزم داخل الديار الموسم المنقضي أمام الحمراوة بهدف دون رد، قبل أن يسقطوا إيابا بملعب الشهيد أحمد زبانة بهدفين مقابل هدف.
وحرص مضوي على مدار الحصص التدريبية على التركيز على الجانب النفسي، من خلال التأكيد على ضرورة التعامل مع موعد اليوم بكل جدية، خاصة في ظل الغيابات النوعية التي يعاني منها، بعد انضمام عرجي إلى القائمة (رحماني وشكال وخالدي وعيبود)، مثلما أشرنا إليه في عدد الخميس، الأمر الذي أجبر التقني السطايفي على إجراء تعديلات على التشكيلة الأساسية، ومنح الفرصة لكل من حراري وبوالجدري في مواجهة اليوم، أين سيكون الثنائي السالف الذكر، أمام فرصة ذهبية لإثبات أحقيتهما بمكانة أساسية.
ومن المرتقب أيضا عودة متوسط الميدان بن شعيرة إلى التشكيلة الأساسية، بعد معاقبته من طرف المدرب مضوي في مباراة هلال شلغوم العيد، من خلال إبعاده من قائمة 18، قبل الاكتفاء بالزج به في بضعة دقائق في مباراة بارادو.
وكان للنصر حديث مع المدرب مضوي بخصوص لقاء اليوم، قال فيه:"سنعمل على إيجاد البدائل المناسبة، صحيح اللقاء لن يكون سهلا أمام منافس جريح، لكن بدعم أنصارنا سنكون في الموعد".
يحدث هذا، في الوقت الذي غاب فيه مضوي عن الحصة التدريبية لسهرة الخميس، بسبب فقدانه لخاله، الأمر الذي جعله يضطر للبقاء بمدينة سطيف، لحضور مراسيم الدفن، قبل أن يعود أمس للإشراف على آخر مران، وضبط القائمة المعنية بموعد مولودية وهران.
وأما فيما يتعلق بلقاء اليوم، والذي سيعرف حضور بوقرة وطاقمه، مثلما أشارت إليه النصر في أعدادها السابقة، فسيجرى بشبابيك مغلقة، بالنظر إلى الإقبال الكبير على عملية بيع التذاكر، خاصة بعد توسيع العملية عبر عدة مناطق.
من جهة أخرى، بصم المهاجم عبد الحفيظ على أول مشاركة هذا الموسم، وذلك من خلال الظهور في 60 دقيقة، من مباراة رديف النادي الرياضي القسنطيني ومولودية وهران، والتي انتهت بفوز أشبال مانع بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليواصل رديف الشباب حملة الدفاع عن اللقب دون خطأ، من خلال حصد خمسة انتصارات من أصل 5.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com