الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البدري اجتهد وسرار وعد: وفاق سطيف يبحث في غليزان عن ثالث انتصار


تطمح مساء اليوم، تشكيلة وفاق سطيف بقيادة المدرب حسام البدري، إلى تسجيل ثالث انتصار متتالي في البطولة، عندما تلاقي جمعية الشلف بملعب زوقاري بغليزان.
وستلعب تشكيلة الوفاق موعد اليوم، محرومة من خدمات العديد من اللاعبين، يتقدمهم القائد أحمد قندوسي، لارتباطه بالمشاركة في تربص المنتخب الوطني للمحليين، بالإضافة إلى صانع الألعاب جابو والمدافع شبور لمعاناتهما من الإصابة، كما تتعذر الاستفادة أيضا من خدمات المهاجم الشاب مسعود سالم، بسبب تواجده أيضا في تربص المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة.
وتحضيرا لمواجهة اليوم، فقد برمج الطاقم الفني تربصا لمدة ثلاثة أيام بالجزائر العاصمة، حاول فيه المدرب البدري العمل على تصحيح الأخطاء، التي وقف عليها في المباريات الرسمية والودية الماضية، مع البحث في نفس الوقت عن البديل المناسب للغائب قندوسي، لاسيما وأن الأخير يعتبر أهم قطعة أساسية في التشكيلة.
وأكد المدرب البدري قي حديثه للاعبين عند إجراء آخر حصة تدريبية بالعاصمة، أن التشكيلة مطالبة في ثالث مباراة تلعبها خارج الديار إلى الحفاظ على سجلها خاليا من الهزائم، بعد فرضها التعادل أمام بسكرة في ملعب 24 فبراير، ثم العودة بالزاد كاملا من ملعب الإخوة بوشليق عند ملاقاة نجم مقرة.
وتواجد رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار في العاصمة طيلة أيام التربص، حيث وعد رفقاء يطو بتسوية جزء من المستحقات المالية العالقة، مباشرة عقب نهاية مباراة اليوم بملعب زوقاري، ومؤكدا لهم في نفس الوقت أهمية تسجيل نتيجة إيجابية، لحصد المزيد من النقاط، التي تسمح النادي بالبقاء على مقربة من أصحاب المراتب الأولى.
وينتظر أن تعرف مواجهة اليوم، حضورا قويا من قبل أنصار الوفاق، خاصة بعد النتائج الجيدة التي سجلتها التشكيلة في المواعيد الماضية، آخرها الفوز خارج الديار أمام نجم مقرة.
وفي سياق منفصل، واصلت تشكيلة صنف الآمال تحقيق النتائج الإيجابية، بعد تغلبها أمس الأول بنتيجة هدف مقابل صفر أمام المستضيف جمعية الشلف، حمل توقيع المدافع رحبة، وعرفت المواجهة مشاركة لاعبين من صنف الأكابر، وهما المدافع بن عمران ووسط الميدان شاوتي، في حين غاب بلوشات لأسباب مجهولة.
ويرتقب أن يعقد رئيس مجلس الإدارة سرار والمدير العام العرباوي، ندوة صحفية، للإعلان عن سير المفاوضات التي جمعتهما في الأسابيع الماضية، بعدد من الشركات الاقتصادية العمومية لتمويل النادي ماليا في بطولة الموسم الجاري.              أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com