الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شرع رفقة اللاعبين في معاينة "النسور"

بلماضي يبحث عن الفوز بالأداء والنتيجة
يولي الناخب الوطني جمال بلماضي أهمية كبيرة للقاء الودي المقبل أمام منتخب نيجيريا، والذي يريد الفوز به بالأداء والنتيجة، لمحاولة ضرب عصفورين بحجر واحد، بداية بالوصول إلى الانتصار الخامس على التوالي، واستعادة الثقة في رحلة إعادة بناء المنتخب، خاصة وأن المواجهة ستكون أمام منافس أفضل من غينيا، ويتواجد ضمن "توب 5" في إفريقيا، إضافة إلى أنه يعيش نفس الوضعية بحكم أن منتخب "النسور الممتازة" غادر المونديال من الدور الفاصل، بعد فشله في تجاوز غانا.

وشرع أمس، بلماضي واللاعبين في معاينة منافس سهرة الغد، خاصة بعد الحصول على شريط فيديو للقاء الودي الأخير للنسور الممتازة أمام المنتخب المحلي، إضافة إلى التقرير الذي زوده به الطاقم الفني للمنتخب المحلي بقيادة "الماجيك"، سيما وأن مدرب نيجيريا بيسيرو أقحم التشكيلة المثالية في الشوط الثاني، والتي تمكنت من تسجيل هدفين في شباك الحارس بن بوط، قبل أن ينجح محيوص في تعديل النتيجة عن طريق ضربة جزاء، مع العلم أن أفضل عنصر من جانب نيجيريا حسب من مصادر النصر التي حضرت اللقاء، كان سيمون موزيس مهاجم نانت.
وما يؤكد الأهمية الكبيرة التي يوليها بلماضي لموعد الغد، عدم اكتفائه ببرمجة حصة معاينة خاصة بمنتخب نيجيريا فقط، فقد تضمن البرنامج أيضا حسب مصادر النصر من داخل التربص إعادة مشاهدة بعض اللقطات من ودية غينيا، للوقوف على النقاط السلبية، والبحث عن تصحيحها قبل مواجهة نيجيريا سهرة الغد.
كما برمج الناخب الوطني بلماضي حصة ودية أخرى اليوم، ما يؤكد حرص الناخب الوطني على العودة السريعة إلى أفضل مستوى، ومحاولة استغلال فترة التوقف الدولي الحالي أحسن استغلال، سيما وأنه يدرك جيدا بأنه سيستفيد من تربص آخر وحيد في الفترة القادمة في شهر نوفمبر، سيعمل خلاله على برمجة مباراتين وديتين على الأقل أمام منافسين من المستوى الأول، أين يدور حديث في الآونة الأخيرة عن إمكانية التباري مع السويد في ملعب فيلودروم في فرنسا، في انتظار التأكيد من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على اعتبار أن الناخب الوطني اكتفى في الندوة الصحفية الأخيرة، بالإشارة فقط إلى إمكانية خوض لقاء ودي أمام منتخب أوروبي.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com