الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

روينة وعراس يعتذران: بلديــــة تاجنانت توافـــــــق على استقبال مباريات البابية

استقبل مساء أمس، رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية تاجنانت بولاية ميلة، كل من رئيس النادي الهاوي لمولودية العلمة سمير رقاب ورئيس اللجنة المسيرة في الشركة التجارية محمد كتفي، بهدف دراسة موضوع استقبال «البابية» منافسيها في المباريات القادمة من بطولة القسم الثاني بملعب لهوى إسماعيل.
وحسب مصادر مؤكدة، فإن المسؤول الأول عن بلدية تاجنانت قد منح موافقته النهائية، في انتظار أخذ الترخيص من قبل السلطات الأمنية.
وتراسل اليوم، إدارة «البابية» رابطة الهواة، من أجل دعوتها إلى القدوم إلى مدينة تاجنانت لمعاينة ملعب لهوى إسماعيل، أملا في الإعلان عن اعتماده رسميا.
وتأمل الإدارة استقبال المنافس القادم اتحاد خميس الخشنة بملعب تاجنانت، وبحضور الأنصار في المدرجات، حتى يتسنى لهم مشاهدة مباريات فريقهم في الموسم الجاري، خاصة وأن ذلك لم يحصل منذ غلق الملعب الرئيسي مسعود زوغار، بسبب الحالة المتردية لأرضية الميدان المعشوشبة طبيعيا.
ويتساءل الأنصار عن سبب تأخر انطلاق أشغال إعادة الاعتبار لملعب مسعود زوغار، خاصة وأن أبوابه تم غلقها منذ ثلاث سنوات كاملة.
وكشف عضو في المجلس الشعبي البلدي لبلدية العلمة في تصريح للنصر، أن السبب الرئيسي لتأخر انطلاق عملية الصيانة، هو لعدم إصدار جهاز القضاء، الحكم النهائي في الشكوى التي رفعها صاحب المقاولة المختصة في صيانة العشب الطبيعي ضد البلدية، بسبب عدم تسوية مستحقاته المالية، مثلما هو منصوص في دفتر الشروط، مضيفا أنه ومباشرة بعد صدور الحكم، ستعلن البلدية عن مشروع إعادة التهيئة حتى تنطلق الأشغال في أقرب الآجال.
وفي سياق منفصل، شهدت الحصة التدريبية الأخيرة قدوم الحارسين روينة وعراس، من أجل تقديم اعتذاراتهما للمدرب الأول مصطفى سبع وبقية زملائهم، بخصوص ما بدر منهما في إحدى الحصص التدريبية، عندما دخلا في مناوشات كلامية، تطورت إلى حد الاشتباك بالأيدي.
وجاءت هذه الخطوة بعد إحالة الثنائي على مجلس التأديب من قبل إدارة النادي، والتي قررت بشأنهما توجيه إنذار وإنزالهما إلى تدريبات صنف الآمال.
وتبقى مشاركة المدافع بوشحيط في لقاء هذا الجمعة مستبعدة، لعدم تعافيه من الإصابة التي يشتكي منها، والتي منعته من المشاركة في آخر لقاء أمام الضيف اتحاد عنابة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com