الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب جمعية الخروب حكيم بزاز للنصر: دور الأنصار أكسبنا الديربي ولا نريد ضغطا سلبيا


* تجربتي الأولى كانت ناجحة وعدت دون تفكير

اعتبر العائد إلى صفوف جمعية الخروب عبد الحكيم بزاز، احتلال فريقه للصدارة، بمثابة دفع قوي في بقية الجولات، لكنه أكد بالمقابل أن البطولة لا تزال في بدايتها ولا يجب الضغط على التشكيلة، خصوصا أن معظمها
لاعبين شبان، كما ثمّن الوقفة القوية للأنصار.

واستهل بزاز حديثه للنصر، بالعودة إلى المقابلة الفارطة والفوز المحقق أمام مولودية قسنطينة، وقال:" اللقاء كان متكافئا ومفتوحا على جميع الاحتمالات، والفريقين يعرفان بعضهما جيدا والمستوى كان متقاربا، وفي مثل هذا النوع من المقابلات المحلية، الأهم هو الفوز وهو ما حققناه، وهذا الانتصار سيمنحنا دفعا قويا في بقية المشوار".
أما عن احتلال فريقه للصدارة بعد مرور ثلاث جولات، يقول محدثنا:"نحن لا نزال في بداية البطولة، والمستوى متقارب بين الأندية، وبين جولة وأخرى قد تتراجع خمس مراتب للخلف والعكس صحيح، لهذا لا يجب أن نتحدث كثيرا عن الصدارة الأن حتى لا نضع ضغطا إضافيا على كاهلنا، خصوصا أن التشكيلة شابة، وعلى العموم علينا أن نأخذ الأمر من الناحية الايجابية، ونعتبره دفعا معنويا لنا".
وعرج مدلل أنصار "لايسكا" للحديث عن تحضيرات المواجهة القادمة أمام نادي التلاغمة: "الأمور تسير بشكل جيد والمعنويات مرتفعة، ونعلم جيدا أن المقابلة ستكون صعبة، والمستوى بين الفريقين متقارب، كما أن نادي التلاغمة يملك تشكيلة جيدة لم تتغير كثيرا في المواسم الأخيرة، ومن جهتنا سنعمل على استغلال عامل لعب المواجهة دون جمهور للعودة بنتيجة إيجابية، نؤكد من خلالها انطلاقتنا الجيدة".
وبخصوص سؤالنا عن تقييمه لمردوده الشخصي حتى الأن، أجاب بزاز:" الحمد الله الأمور تسير بشكل جيد، والمردود يتحسن من جولة إلى أخرى، وهذا الامر لا يتعلق بي فقط بل بكل لاعب يقوم بتحضيرات في المستوى في الصائفة، وأدعو الله أن يبعد عني الاصابات".
كما تحدث بزاز عن تعداد جمعية الخروب هذا الموسم، وقال:"لدينا تشكيلة شابة وطموحة، وهي في حاجة إلى دعم من جميع النواحي، والابتعاد عن الضغط السلبي لأننا سنلعب البطولة مقابلة بمقابلة، كما أن الانسجام يبدو واضحا سواء داخل الميدان أو خارجه، كما لاحظت عدم وجود تكتلات داخل المجموعة، والكل يعمل كعائلة واحدة".
وعاد بزاز قليلا إلى الوراء، وتحدث عن السبب الذي جعله يختار العودة هذه الصائفة إلى جمعية الخروب عن بقية العروض: "لدي تجربة ناجحة في الخروب، كما أنني وجدت راحتي سواء في الفريق أو في المدينة، وللأسف البطولة حينها توقفت في منتصف الموسم بسبب كورونا وكنا قادرين على الصعود، أما بالنسبة لهذا الموسم فقد تلقيت عدة عروض كما أن مولودية قسنطينة أرادت الاحتفاظ بي، لكن إصرار إدارة جمعية الخروب على استقدامي، جعلني اختارها دون تردد".
وفضل بزاز أن يختم حواره للنصر، بتوجيه كلمة لأنصار جمعية الخروب ":لدينا جمهور من ذهب والمقابلة الأخيرة خير دليل، ودفعهم القوي لنا منحنا القوة للفوز بالمقابلة، وحتى خارج الديار عندما تنقلوا بكثرة معنا إلى بومرداس، وأطلب منهم أن يواصلوا دعمهم لنا  والصبر على المجموعة الشابة، ونحن بدورنا لن نبخل عليهم وسنقدم كل ما لدينا لإسعادهم".
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com