الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سجّلت أفضل انطلاقة منذ سنوات: جمعية الخروب تكشّر عن أنيابها وتتحدى الضائقة المالية


بصمت جمعية الخروب مطلع هذا الموسم، على أفضل انطلاقة لها في بطولة القسم الثاني، حيث نجحت بعد مرور ست جولات في حصد 14 نقطة بأربع انتصارات وتعادلين، دون تلقي هزيمة لحد الأن، لتحافظ على صدارة الترتيب إلى جانب الاتحاد السوفي، وتؤكد على نواياها في لعب الأدوار الأولى، رغم أن الهدف المصرح به من طرف الطاقمين الفني والاداري يبقى البقاء بأريحية، بالنظر للوضعية المالية الصعبة التي يمر بها الفريق بسبب تراكم الديون وانعدام مصادر التمويل، وتلويح رئيس الفريق بالاستقالة في كل مرة، إلى جانب تعالي الأصوات من المحيطين بالفريق بضرورة تدخل السلطات وبالأخص رئيس البلدية، مثلما صرح رئيس الفريق وحتى المدرب ترعي.
ويعود الفوز الباهر الذي عاد به رفقاء بوثلجة من ملعب طاشة، على حساب الاتحاد العنابي برباعية لهدفين، تأكيدا على أن النتائج المحققة في الجولات الفارطة لم تكن محض الصدفة، فإلى جانب تحقيقها أول فوز خارج الديار هذا الموسم، نجحت جمعية الخروب في البقاء دون هزيمة في مقابلة رسمية لمدة 205 أيام، أي منذ شهر مارس الماضي لما انهزمت في باتنة أمام المولودية المحلية.
كما عرفت مواجهة يوم السبت، التحاق فرحات أيوب بزميله مشرارة في قائمة هدافي الفريق بثلاثة أهداف، كما سجل بوثلجة ثنائية وغادر مصابا، في حين بصم العائد إلى صفوف الجمعية كابري على أول أهدافه هذا الموسم.
من جهة أخرى، سيغيب الظهير الأيمن بن عبدة رسميا عن مواجهة الكاب المبرمجة يوم السبت المقبل، وهذا بعد حصوله على انذار احتجاج.
تجدر الإشارة، أن جمعية الخروب لم تحقق انطلاقة مشابهة في القسم الثاني بالتحديد، منذ موسم 1985/ 1986 أين لم تنهزم في ست جولات، حتى موسم الصعود إلى القسم الأول لم يكن بانطلاقة مماثلة.
ترعي: نعمل في صمت وحان وقت مساعدة السلطات
أكد مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي، أن الفوز الكبير المحقق على اتحاد عنابة لم يكن صدفة، حيث أن فريقه سيطر على معظم مجريات المقابلة، واستغل نقاط ضعف الخصم أحسن استغلال وكان بالإمكان إنهاء المقابلة بحصة أكبر، وقال:» وضعنا الخطة المناسبة، بحيث كنا نعلم جيدا مكامن ضعف الاتحاد، وبالأخص الظهيرين اللذان يصعدان باستمرار، ونجحنا في تسجيل هدف مبكر، وابقينا أعصبنا باردة بعد تلقي هدف التعادل مما مكننا من إضافة هدفين وإنهاء الشوط الأول بنتيجة 3-1».
وواصل ترعي حديثه عن المقابلة:» مابين الشوطين طلبنا من اللاعبين مواصلة الهجوم وعدم الركون للدفاع وأعطيت لهم مثالا باتحاد ورقلة الذي كان متفوقا بثنائية قبل أن يتعادل بسبب ركونه الكلي للدفاع».
أما عن الانطلاقة المثالية لفريقه، فقال التقني الخروبي:»نعمل في صمت، وقد حضرنا الفريق جيدا وانطلقنا مبكرا في الاستقدامات، والكل يعمل من أجل وضع الفريق في السكة الصحيحة، لكن سأقولها مرة أخرى، لا يمكن للجمعية أن تستمر على  النسق دون التفاف الجميع، وحان الأن دور السلطات المحلية وبالأخص رئيس البلدية الذي وعدنا الموسم الفارط بالمرافقة، تفاديا لكسر المسيرة، لهذا أتمنى أن تتحسن الأمور وأن يجد ندائي ونداء الإدارة أذانا صاغية».
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com