الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر يستعيد شكال: قوراري يعد اللاعبين بأجرتين


لم ينتظر رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية للنادي الرياضي القسنطيني عبد الغني قوراري، مطولا لعقد أول اجتماع مع اللاعبين، عندما سجل صبيحة أمس حضوره رفقة المدير العام محمد بوالحبيب إلى المباراة التطبيقية، التي جرت بين الفريق الأول وتشكيلة الرديف، أين طمأن العائد إلى تسيير الشباب أشبال مضوي بتسوية أجرتين شهريتين في الأيام القليلة القادمة، على أن يضيف جزءا آخر من المستحقات في الأسابيع القادمة، على اعتبار أن رفقاء بن مسعود يدينون بأربعة رواتب، إضافة إلى منح المباريات.
كما عقد قوراري أول اجتماع عمل مع بوالحبيب، أين رسم الثنائي خارطة طريق، والبداية كانت بتوقيعهما أول عقد تمويل، مع مؤسسة مختصة في إنتاج الحليب ومشتقاته، في انتظار الاتفاق مع بعض المؤسسات الأخرى.
وأكد قوراري وبوالحبيب خلال حديث مقتضب مع النصر، بأنهما يمتلكان نفس الأفكار، وسيعملان على وضع اليد في اليد من أجل مصلحة النادي.
من جهة أخرى، فاز أمس أشبال مضوي في المباراة التطبيقية أمام رديف السنافر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، من توقيع كل من لقجع وزعلاني ومصيبح، فيما سجل هدف أشبال مانع المهاجم قريوة، وهي المواجهة التي أراد من خلالها التقني السطايفي البحث عن إبقاء اللاعبين في أجواء المنافسة، بعد قرار الرابطة المحترفة بتأجيل الجولة العاشرة إلى 6 نوفمبر المقبل.
وتلقى مضوي أخبارا سارة صبيحة أمس، بعد أن جاءت نتائج كشوفات شكال مطمئنة، وسيستأنف التدريبات بداية من الغد، ما يؤكد جاهزيته للقاء أمل الأربعاء، والحال كذلك بالنسبة لعبد الحفيظ، الذي بدوره تخلص من الإصابة واكتفى بالركض على انفراد، فيما غاب عرجي لأسباب خاصة.
ومباشرة بعد نهاية اللقاء التطبيقي، قرر المدرب مضوي ترقية صانع ألعاب الرديف خمار، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها، وفي خطوة لتحفيز اللاعب لإنقاص القليل من الوزن، من خلال وضع برنامج خاص له.
وكان للنصر حديث مع المدرب مضوي، بخصوص اللقاء التطبيقي، قال فيه:”المواجهة كانت مفيدة لنا ولمدرب الرديف أيضا، وكانت فرصة لنا من أجل منح الفرصة لجميع العناصر، والأهم بالنسبة لنا هو ضمان أحسن تحضير للقاء أمل الأربعاء”.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com