الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تجند كبير لإنجاح الحدث: إتحاد «أنصار الفرق القسنطينية» هدية الشان

يعتبر الجمهور عاملا مهما لإنجاح أي تظاهرة رياضية، وهو ما جعل أنصار مختلف الفرق القسنطينية تريد لعب دورها على أكمل وجه، من أجل تقديم أفضل صورة عن أبناء مدينة الصخر العتيق، وهو ما يتجلى عبر مختلف النداءات الموجهة من طرف ممثلي مختلف اللجان، وآخرها عقد اجتماع موحد بين أنصار النادي الرياضي القسنطيني ومولودية قسنطينة وجمعية الخروب، وذلك لحث سكان مدينة الجسور المعلقة على الحضور بقوة إلى مدرجات ملعب الشهيد حملاوي، بمناسبة مباريات المجموعة الثالثة.
وكان لهذه الخطوة الوقع الإيجابي على ارتفاع نسبة الإقبال على عملية شراء التذاكر، ولو أن العديد من الأشخاص الذين تحدثت إليهم النصر، أشاروا إلى نقطة مهمة، تتمثل في الصعوبات التي صادفتهم للولوج إلى موقع تذكرتي لشراء التذكرة، قبل أن تتحسن الأمور في اليومين الماضيين.
وواصل ممثلو الأنصار نداءاتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتوجيه الدعوة للجمهور لحضور بقوة إلى مدرجات ملعب الشهيد حملاوي، وتقديم أفضل صورة عن المناصر القسنطيني، وبالمرة لاكتشاف هذه المنشأة في حلتها الجديدة، بحكم أن ملعب قسنطينة الوحيد الذي لم تبرمج فيه مباراة تجريبية، وذلك راجع إلى عدة عوامل، ولو أن الإتحاد الإفريقي للعبة وعلى لسان الأمين العام للكاف فيرون موسونغو أومبا، أكد بأن ملعب حملاوي جاهز، عندما صرح:» لا أخفي عليكم، ملعب حملاوي فاجأني بجاهزيته، وأشكر كثيرا القائمين على شؤون هذه الولاية، لأنني بصراحة لم أكن متفائلا عند آخر زيارة بإمكانية انتهاء الأشغال في هذا الظرف القياسي».
وما يتوجب الإشارة إليه، هو أن مسؤولية توجيه الدعوات للجمهور لإنجاح مباريات حملاوي لم تقتصر على الجمهور فقط، بل حتى رؤساء أندية الفرق وحتى المدربون حاولوا من جهتهم، القيام ببعض المبادرات، مثلما كان عليه الحال مع مدرب السنافر خير الدين مضوي، الذي قال في حديثه مع النصر:» واثق من نجاح «الشان» في الجزائر، وأنتهز الفرصة لتوجيه الدعوة للسنافر للحضور بقوة، مثلما هو الحال بالنسبة لبقية جمهور الفرق الأخرى، وأؤكد لكم على نقطة مهمة، تتمثل في كون مدينة قسنطينة مدينة رياضية بامتياز».
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com