الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عضو لجنة التنظيم ورئيس اتحادية جزر القمر يصرح: الجزائر رفعت السقف عاليا وموتسيبي جد سعيد


قال سعيد علي عثمان عضو لجنة الكاف المكلفة بتنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، إنه جد منبهر بما شاهده وعاشه منذ قدومه إلى الجزائر قبل أسبوع، خاصة من ناحية الإمكانات والملاعب التي وصفها بالعالمية.
وقال سعيد عثمان الذي يرأس اتحادية جزر القمر، في تصريح للنصر:»ما عساني القول سوى أن الجزائر رفعت السقف عاليا بالتنظيم الجيد لفعاليات النسخة السابعة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، لقد وقفنا كأعضاء في اللجنة وفاعلين في عالم الكرة الإفريقية على إمكانات كبيرة رصدها بلدكم لإنجاح هذه المسابقة، فالملاعب بمواصفات عالمية والإمكانات المسخرة كبيرة جدا، كما أن التنظيم على أعلى مستوى ويثبت احترافية المسؤولين الجزائريين، ولو أن هذا الأمر ليس بغريب على بلد يعشق شعبه كرة القدم بل ويتنفسها، والدليل الحضور الجماهيري الكبير في لقاءات الجولة الأولى».
وبخصوص نقطة الإقبال الجماهيري، أردف سعيد عثمان:»سنحت لي الفرصة للتواجد في حفل الافتتاح والاستمتاع بما قدمه الجمهور الجزائري فوق مدرجات ملعب نيسلون مانديلا، عندما واجه منتخبكم نظيره الليبي، ثم تنقلت إلى قسنطينة رفقة وفد الكاف بقيادة باتريس موتسيبي لمشاهدة أول مباراة عن المجموعة الثالثة بين منتخبي غانا ومدغشقر، حقيقة لقد شد انتباهي امتلاء المدرجات رغم أن المباراة لم تكن تعني المنتخب الجزائري، وهو ما يثبت تعلقكم بكرة القدم ومدى المجهودات المبذولة لإنجاح هذه الدورة، وهو ما يجعلني متأكد أن هذه النسخة، ورغم عدم انقضاء أول أسبوع منها، ستكون الأفضل والأمثل في تاريخ المنافسة، بل تيقنت أنها أفضل حتى من بعض نسخ كأس إفريقيا للأمم».
وعن رد فعل رئيس الكاف باتريس موتسيبي، فقد قال المسؤول الأول عن اتحادية جزر القمر:» موتسيبي غادر قسنطينة وهو جد سعيد، بما وجده من تنظيم رائع وإقبال جماهيري كبير، لقد أدهشته حشود الأنصار في ملعبي عنابة وقسنطينة، وكفاءات الإطارات الجزائرية في عملية التنظيم ما سيجعل هذه النسخة جد ناجحة ويخدم صورة الاتحاد القاري».
وعن موضوع الساعة، والمتعلق بالنسخة 35 من كأس أمم إفريقيا، فقد قال المسؤول القمري:»هذه البطولة والنجاح في تنظيمها سيخدم كثيرا ملف الجزائر وأعتقد أنكم تملكون فرصا كبيرة لإقناع أعضاء المكتب التنفيذي، لانتزاع مهمة خلافة دولة غينيا»
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com