الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عاين الفيلة في ملعب نيلسون مانديلا: بوقرة يستعين بالجمهور لتحفيز اللاعبين


استعان مدرب المنتخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، بورقة “الإقبال الجماهيري” على تذاكر لقاء الدور ربع النهائي، من أجل تحفيز اللاعبين لمواصلة تقديم أفضل ما لديهم، وتجاوز الانتقادات التي طالتهم من طرف فئة فقط (يقصد الإعلاميين)، مثلما أكدته مصادر من داخل المجموعة للنصر، حيث يرى “الماجيك” بأن التأهل إلى الدور نصف النهائي وتجاوز عقبة “الفيلة” سيكون أحسن رد.
وأصر بوقرة على عقد اجتماع صبيحة أمس، مع اللاعبين على غير العادة، أين افتتح كلامه بالحديث عن موضوع الإقبال الجماهيري الكبير على تذاكر لقاء الدور ربع النهائي، أين تفاجأ حسب ذات المصادر رفقاء رحماني من الكلام عن نفاد التذاكر في ظرف قياسي، على الرغم أن المنتخب الوطني تعرف على منافسه سهرة الأحد، وأكثـر من ذلك فإن الموقع فتح في ساعة مبكرة من نهار أمس، قبل أن يتم الإعلان عن غلق الحجز بعد حوالي خمس ساعات فقط.
وفي السياق ذاته، فإن بوقرة يركز كثيرا على الجانب النفسي في التحضيرات لأي مباراة، فبعد أن استعان في مباراة الافتتاح باللاعبين القدامى في صورة يبدة وزياني، ثم لاعبي الخضر الحاليين في صورة محرز وفغولي والناخب الوطني جمال بلماضي، جاء الدور هذه المرة على سلاح الجمهور، وهو ما يؤكد الخبرة التي بدأ يكتسبها “الماجيك”، كيف لا ومدرب الخضر قرر تحمل الضغط لوحده رفقة أعضاء طاقمه الفني، وقالها صراحة :” هاجموني وانتقدوني أنا واتركوا اللاعبين”.
يحدث هذا، في الوقت الذي فضل فيه بوقرة التنقل سهرة الأحد إلى ملاعب نيلسون مانديلا، مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية التي أجرتها العناصر الوطنية بمركز سيدي موسى، وذلك من أجل معاينة منافسه القادم في الدور ربع النهائي، منتخب كوت ديفوار، وكأنه توقع تأهل “الفيلة” في المرتبة الثانية، وهو ما جعله يجمع معلومات مفيدة عن منتخب كوت ديفوار، كيف لا وهم قدموا أفضل مباراة لهم في هذه الدورة.
جدير بالذكر، أن بوقرة تحصل على تقرير مفصل عن منتخب كوت ديفوار وبقية منتخبات المجموعة الثانية من طرف عضو من المديرية الفنية، كلفه بمعاينة مباراتي الجولة الثانية من المجموعة الثانية بملعب 19 ماي 56 بعنابة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com