الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب منتخب الموزمبيق كوندي يصرح: سنجبر الجمهور القسنطيني على تشجيعنا


ببدا مدرب منتخب الموزمبيق فرانشيسكو كوندي واثقا من قدرتهم على إجبار الجمهور القسنطيني على تشجيعهم في لقاء اليوم أمام منتخب مدغشقر، عندما قال:" سنجبر الجمهور القسنطيني على دعمنا بفضل تقديم أداء جيد، لأن المناصر الجزائري ذواق ويحب اللعب الجميل، صحيح المنافس يمتلك أفضلية الملعب، بحكم أنه خاض دور المجموعات في ملعب حملاوي، لكنني قدمت نصائح للاعبين لكي يتأقلموا بسرعة مع الأرضية، لقد قمنا بمعاينته منذ قليل (يقصد أمس)، ولدينا نظرة شاملة عنه، صراحة الملاعب في الجزائر رائعة".
واستهل مدرب الموزمبيق تصريحاته في الندوة الصحفية التي نشطها أمس، بتأكيد نواياهم، عندما قال:" قدمنا إلى قسنطينة بنية كسب تأشيرة التأهل، مشوارنا  إيجابي إلى غاية الآن، لقد تطورنا بشكل مبهر، وكسبنا الثقة من مباراة إلى أخرى، كما تعلمون هذه مشاركتنا الثانية في "الشان"، بعد دورة جنوب إفريقيا التي لم نحصد فيها أي نقطة، واليوم تأهلنا برصيد أربع نقاط من مجموعة قوية تضم البلد المستضيف".
وواصل المسؤول الأول على العارضة الفنية لمنتخب "الأفاعي السوداء" تصريحاته بالقول:" منتخب مدغشقر قوي جدا، ويمتلك خطا أماميا ناريا، لكننا حضرنا جيدا، ونعرف جيدا ما يجب علينا القيام به للحد من خطورته، وسندخل بطريقة لعب بناء على دراستنا لأداء المنافس، صحيح منتخب مدغشقر لديه أفضلية من ناحية الخبرة، لكنهم سيجدون هذه المرة منافسا شرسا".
وختم مدرب الموزمبيق تصريحاته بمحاولة الإشارة إلى أن لاعبيه لا يعيشون أي ضغط وقال: " لا نعيش أي ضغط، بل على العكس تماما، نحاول مواصلة صناعة المفاجأة وإسعاد شعب الموزمبيق، وأنا سعيد للغاية بالمساهمة في هذا الإنجاز، من خلال الوصول لأول مرة إلى الدور ربع النهائي، رغم أننا على حسب علمي، آخر منتخب بدأ التحضيرات لهذا الحدث القاري، وكان ذلك شهر ديسمبر الماضي، ولو أن قدومنا المبكر إلى الجزائر ساعدنا كثيرا، حيث تمكنا من إقامة عدة مباريات ودية، ما سمح لنا بالتأقلم مع المناخ من جهة، ومن جهة ثانية تصحيح الأخطاء التي وقفنا عليها".      
        حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com