الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

النيجر- غانا (اليوم سا 20): منتخب "مينا" يتحدى "البلاك ستارز"


يحتضن سهرة اليوم، ملعب ميلود هدفي في وهران آخر مباراة من الدور ربع النهائي، والتي تجمع بين منتخبي النيجر وغانا، في لقاء يصعب التكهن فيه، بالنظر إلى اختلاف طريقة لعب المنافسين، ولو أن الأداء المقدم من طرف أشبال المدرب هارونا دولا في دور المجموعات، وإحداث واحدة من أكبر المفاجآت بإقصاء منتخب الكاميرون، بعد الفوز المثير في الجولة الثالثة بهدف دون رد، جعل مدرب غانا للمحليين عمر أنور ووالكر يؤكد على ضرورة احترام هذا المنافس.
ويمتلك منتخب النيجر "مينا" أفضلية مقارنة بمنافسه اليوم، بحكم أنه يعرف الملعب جيدا، على اعتبار أنه خاض مباراتين بملعب ميلود هدفي، إضافة إلى أن منتخب النيجر يضم في صفوفه خمسة لاعبين أساسيين من المنتخب الأول، الذي سيواجه المنتخب الوطني في تصفيات "كان كوت ديفوار" المقررة مطلع جانفي القادم، وهو ما أكده المسؤول الأول عن منتخب "مينا" جون ميشال كافالي في حواره مع النصر، وفي مقدمتهم الجناح الأيسر هاينيكوي والذي اختير أفضل لاعب في لقاء الكاميرون، إلى جانب المدافع القوي إسماعيل إساكا الذي سجل حضوره في التشكيلة المثالية لدور المجموعات.
وكان المدرب هارونا هارونا دولا، قد تحدث عن لقاء اليوم في تصريح لموقع اتحادية النيجر، أكد فيه عن رغبته في مواصلة كتابة التاريخ، من خلال تحقيق التأهل إلى الدور نصف النهائي، عندما قال:" اللاعبون محفزون والتأهل أمام الكاميرون يؤكد بأننا نمتلك تشكيلة جيدة، وعلينا المواصلة بنفس العزيمة والإصرار والبحث عن كتابة التاريخ، خاصة وأن كل الظروف مهيأة، ونشكر الجزائريين مجددا على حفاوة الاستقبال والملاعب الرائعة".
وأما بالنسبة لمنتخب غانا، الذي ضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي في المرتبة الثانية من المجموعة الثالثة، التي احتضن مبارياتها ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، فبعد البداية السيئة والخسارة أمام مدغشقر، نجح الغانيون في التدارك أمام السودان، وتحقيق فوز ثقيل بثلاثية مقابل هدف.
من جهته، تحدث المدرب ووالكر عن لقاء اليوم، عند مغادرته فندق ألكسندر بالخروب، وقال:" أود في البداية توجيه عبارات الشكر إلى كل سكان مدينة قسنطينة على حفاوة الاستقبال، لقد عشنا لحظات لا تنسى في هذه المدينة الجميلة، والآن سنحاول تقديم مباراة جيدة أمام منافس لا يستهان به، وتأهله على حساب الكاميرون خير دليل على ذلك".
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com