الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مساعد مُدرب الموك مـوسى مبارك: لقـاء الخروب عادي وهدفنا مواصلـة الانتصـارات


اعتبر المدرب المساعد في فريق مولودية قسنطينة سمير موسى مبارك، اللقاء القادم الذي سيجمع فريقه بالمتصدر جمعية الخروب، مباراة عادية لا تساوي أكثر من ثلاثة نقاط، ويهدف خلالها الطاقم الفني لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، من أجل اكتساب اللاعبين لثقة أكبر، تحسبا لبقية المباريات.
وأكد التقني موسى مبارك في اتصال هاتفي للنصر، أن أشباله ظهروا بقوة خلال المباريات الأخيرة، بسبب الثقة التي عادت لهم والتي تكونت بفضل تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية، مضيفا أن الجو العائلي السائد بالفريق، ساهم وبشكل فعال في العودة القوية للاعبين، والذين استغلوا الفرصة لشكرهم على المجهودات التي يبذلونها على أرضية الميدان وتجاوبهم مع عمل الطاقم الفني.  
كما تحدث مساعد سعيد بلعريبي، عن العودة بالنقاط الثلاث من تنقل سكيكدة، معتبرا إياها ثمينة جدا، وجاءت ثمرة الرغبة الكبيرة للاعبين في مواصلة حصد الانتصارات، مضيفا أن أشباله كانوا في يومهم وفي مستوى جيد أثناء اللقاء، الذي كان صعبا ومعقدا.
أما بخصوص اللقاء المحلي القادم أمام المتصدر جمعية الخروب، فقد أكد موسى مبارك، أن اللقاء عادي والهدف منه يبقى تحقيق ثلاثة نقاط، على غرار بقية المباريات التي تلعب داخل الديار، لأن الطاقم الفني حسبه يرغب في حصد كل نقاط بن عبد المالك مع محاولة جلب نقاط خلال التنقلات القادمة.
وأضاف بخصوص عودة بعض المصابين والخيارات الفنية المتاحة أمام الطاقم الفني، قائلا: "عودة بوريوش منحتنا حلولا أكثر، الخيارات حاليا متاحة في كل الخطوط، هذا اللاعب جيد وعاد من الإصابة وأظن أن عودته ستقدم الإضافة للفريق، شأنه شان بقية اللاعبين".
وعن هدف الفريق في تحقيق الصعود، رد المتحدث أن الطاقم الفني يعمل على تحقيق الهدف الأول وهو ضمان البقاء، ولكن لن يتم ادخار أي جهد في سبيل تحقيق الصعود الذي إذا تحقق فلن يرفضه أحد، موضحا أن تحقيق النتائج الإيجابية مسؤولية الجميع، من لاعبين وإدارة وأنصار.
وأضاف أن قوة الفريق هذا الموسم، تتمثل في الجو العائلي وتماسك المجموعة، واعدا الأنصار أنهم كطاقم فني وكلاعبين لن يدخروا جهدا في سبيل إسعادهم، موضحا أن الشرف الأكبر هو دخول تاريخ الموك الذي يبقى بعيدا عن دوري الأضواء منذ 20 سنة، مثمنا الحضور القوي للجماهير بملعب 20 أوت، مؤكدا فخره أنه ساهم في عودة بعض الأنصار الذين عزفوا عن التواجد في المدرجات لسنوات.
حاتم / ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com