الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الكاميرونـي نكامبي مرتقب بسطيف: رئـيس الـوفاق يـعرض العـودة على صـــالحي


اقترح رئيس مجلس إدارة شركة وفاق سطيف على عضو الجمعية العامة للنادي الهاوي والمسير السابق رشيد صالحي، العودة الفعلية إلى الإدارة، من بوابة عضوية مجلس إدارة الشركة.
وعاد الرجل الفاعل سابقا في تسيير النادي رشيد صالحي، إلى الواجهة من خلال اللقاء الذي جمعه مع رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار ، أمسية السبت، بحضور المدير العام إبراهيم العرباوي وعضوي المجلس، حسين بلعباس ورفيق بوعاريف، وهي الجلسة التي تبعتها قراءات وتأويلات المتباينة، ففي وقت أكدت للنصر، مصادر مقربة من بيت الوفاق، بأن سرار عرض على رشيد صالحي العودة الرسمية إلى الإدارة عبر عضوية مجلس إدارة الشركة، بعد إتمام الإجراءات القانونية اللازمة، ربطت بعض الأطراف الأخرى خلفيات هذا اللقاء، مع الصراع غير المعلن بين سرار من جهة ورئيس النادي الهاوي كمال لافي من جهة أخرى، وهي الخلفيات التي ستنكشف حقيقتها، من خلال ما سيحدث في الجمعية العامة للنادي الهاوي، التي لم يحدد بعد موعد انعقادها.
من جانب أخر، أكد المدير العام لشركة النادي إبراهيم العرباوي، عبر تصريح لإذاعة سطيف بأن المهاجم الكاميروني إينو نكامبي، تحصل على التأشيرة ومن المتوقع أن يلتحق بالجزائر في غضون الساعات المقبلة، معرجا للحديث عن مباراة الغد أمام شبيبة الساورة، حيث أفاد بأن اللاعبين عازمون بكل قوة على تحقيق الفوز والتأهل خاصة وأن تحضيرات الفريق لهذا الموعد تجرى في أجواء جيدة بعد استعادة نغمة الانتصارات في اللقاء الأخير أمام اتحاد بسكرة.
وفي هذا الخصوص، دعا الوافد الجديد إلى صفوف الفريق السطايفي، حسام الدين واسيني، أنصار النادي إلى الحضور بقوة في مباراة شبيبة الساورة، من أجل تقديم الدعم للاعبين
وأعرب واسيني في تصريح للنصر، عن ارتياحه للأجواء التي وجدها في المجموعة، مضيفا بأن الفوز المحقق أمسية الجمعة، والأداء المقدم في أول مباراة من مرحلة الإياب يبعثان على التفاؤل، رغم أنه لم يشارك سوى لبضع دقائق في تلك المقابلة، على أمل تقديم الأفضل في المحطات القادمة.
من جهة أخرى، عينت اللجنة الفدرالية للتحكيم، الحكم إلياس بوكواسة، لإدارة قمة الدور 16، من منافسة كأس الجزائر، التي ستجمع وفاق سطيف بشبيبة الساورة، في ملعب الثامن ماي 45، ابتداء من الساعة 16:30، وسيساعده على خطي التماس، كل من عبان وابراهيم، في حين تم تعيين بوجمعة حكما رابعا.
خ.ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com