الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مُدرب الموك سعيد بلعريبي للنصر: عُدنا للسكة في الوقت المناسب وسنلعب حظوظنا لآخر جولة

لا نهتم لنتـائج المنافسـين وهذا ما نتطلع له في اللـقاءات المتبقيــة
وعد مُدرب مولودية قسنطينة سعيد بلعريبي أنصار فريقه، بلعب ورقة الصعود إلى آخر جولة من الموسم، خاصة وأن نتائج الجولة الأخيرة أعادتهم بقوة إلى سباق المنافسة، مشيرا بأنهم لا يهتمون لنتائج بقية المنافسين، بقدر ما يركزون على الكيفية التي تسمح لهم بجمع أكبر عدد من النقاط في 10 القاءات المتبقية.
حققت انتصارا صعبا وثمينا على حساب اتحاد الشاوية أعاد البسمة والأمل لمولودية قسنطينة، بعد هزيمتين متتاليتين، ما تعليقك ؟
كنا نتوقع صعوبة هذا اللقاء، كون الضغوطات كانت كبيرة على اللاعبين، بعد الهزيمتين المتتاليتين أمام جمعية الخروب ووفاق سور الغزلان، لقد تأثرنا بتلك النتيجتين السلبيتين من الناحية النفسية، خاصة وأن الجميع كان يأمل في مواصلة حصد النتائج الايجابية ( 13 مباراة دون هزيمة)، ولم لا اعتلاء الصدارة، ولكن حدث ما لم نكن نتمناه، وسقطنا داخل أرضية ميداننا أمام لايسكا، كما ضيعنا ثلاث نقاطا في المتناول في خرجة سور الغزلان، أين كنا متفوقين إلى غاية آخر خمس دقائق، على العموم، حققنا الأهم في لقاء اتحاد الشاوية، واقتنصنا ثلاث نقاط غالية أعادتنا بقوة إلى سباق المنافسة على ورقة الصعود للرابطة الأولى، في انتظار التأكيد في الجولات المقبلة التي لن تكون سهلة على كل الفرق.
كيف ترى حظوظ الموك فيما تبقى من مشوار ؟
ردة الفعل كانت رائعة أمام اتحاد الشاوية، حيث قدمت المجموعة ماهو مطلوب منها، ونجحت في تخطي الفترة الصعبة التي كنا نمر بها، لقد واجهتنا بعض المتاعب في الشوط الأول للأسباب السالفة الذكر، قبل أن نظهر بوجه مغاير تماما في المرحلة الثانية مع النصائح المقدمة، حيث سجلنا حينها هدفين، وضيعنا أكثر من ثلاث فرص محققة، الحمد لله عدنا إلى السكة الصحيحة في الوقت المناسب، وسنلعب كامل حظوظنا إلى آخر جولة من الموسم، لا سيما وأنها لا تزال أمامنا عشر جولات كاملة، وكل شيء ممكن، ولهذا لن نستسلم، وسنسعى جاهدين لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط، على أمل أن ننهي الموسم في ريادة الترتيب.
نتائج الجولة صبّت في صالحكم، خاصة مع تعثـر جمعية الخروب والاتحاد السوفي، ما رأيك ؟
لا نهتم كثيرا لنتائج بقية المنافسين، بقدر ما نبحث عن كيفية تسيير مبارياتنا المتبقية بذكاء، كون الآمال لا تزال قائمة، بالنظر إلى الرزنامة الجيدة التي نمتلكها، مقارنة ببقية الفرق التي تلعب الصعود، على العموم لدينا خمس مباريات داخل الديار علينا الفوز بها جميعها، مع اقتناص بعض النقاط من خارج قسنطينة، وإن جلبنا 15 نقطة على الأقل قد يكون الصعود من نصيبنا في آخر الموسم، سنضحي في سبيل الوصول إلى مبتغانا، ونتمنى أن يقف الحظ إلى جانبنا.
ماهي رسالتكم لأنصار الموك الذين غابوا عن مدرجات بن عبد المالك في لقاء اتحاد الشاوية، على عكس المقابلات السابقة التي شهدت حضورا كبيرا؟
جماهير مولودية قسنطينة تعرف كرة القدم جيدا، وكانت خلف فريقها بقوة، عندما كان يبصم على نتائج جيدة، غير أنها استاءت كثيرا بعد الخسارتين الأخيرتين أمام لايسكا وسور الغزلان، ونحن نتفهم ذلك، كوننا خيبنا ظنها، ولهذا نطلب منها الاعتذار، ونعدها ببذل قصارى المجهودات في المواعيد المتبقية لإعادة الاعتبار لها وللمولودية التي لن تتنازل عن حلم الصعود إلى آخر جولة من الموسم.             حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com