الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تزامنا مع انطلاق التحضير للقاء بلوزداد: المستحقــــات تنعـــــش حســــابـــــات لاعبــــي وطواقــــــم وفــــــــــاق سطيـــــــــف

انتعشت، الحسابات البنكية للاعبين وأعضاء الطواقم المختلفة، بنسبة من المستحقات العالقة، التي ضختها إدارة النادي بمساعدة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قبل نهاية الأسبوع الماضي، ما من شأنه رفع المعنويات في الوقت المناسب مع اقتراب موعد العودة إلى أجواء المنافسة الرسمية، بمواجهة شباب بلوزداد في ملعب 20 أوت الأحد القادم.
وكشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن الإدارة وعلى رأسها عبد الحكيم سرار، ضخت في حسابات اللاعبين وأعضاء الطواقم المختلفة، ما بين راتب وثلاثة رواتب شهرية، حسب الوضعية الفردية من الناحية المالية، وهي العملية التي تمت مباشرة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم في حسابات المعنيين، بناء على القائمة التي قدمها سرار والتعهد الذي وقعه بخصوص استحقاق أصحاب هذه الأرصدة البنكية لهذه الأموال، من خلال إثبات الارتباط بتقديم نسخ العقود.
عملية تسوية المستحقات، ورغم أنها بنسبة متفاوتة بين اللاعبين، جاءت في الوقت المناسب بالنسبة للفريق على العموم، بتزامنها مع اقتراب موعد مواجهة شباب بلوزداد، حيث عادت التشكيلة السطايفية إلى أجواء التدريبات مساء أمس، بعد استرجاع الأنفاس خلال 24 ساعة السابقة، بمعنويات عالية وبعزيمة كبيرة، من أجل الاستعداد الجيد والتام لمواجهة قادمة هامة، ومنعرج مؤثر ينتظر الفريق في الجولات المقبلة، في سباق التنافس على مراكز البوديوم.
من جهة أخرى، تعززت نسبة حظوظ استعادة الظهيرين، محمد خثير زيتي وبلقاسم براهيمي، في مباراة شباب بلوزداد، من خلال تدربهما الإضافي مع المحضر البدني خالد شباح، من أجل تحسين اللياقة البدنية، في وقت سيغيب اللاعب الشاب صلاح الدين بوشامة، لفترة قد تمتد أسبوعين، بسبب معاناته من تمزق في العضلة الأمامية للفخذ، ما يعني غيابه عن عدة لقاءات قادمة مع النادي ، وعن التربص المقبل للمنتخب الوطني الأولمبي.
على صعيد آخر، فقد دار حديث هاتفي بين رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار ورئيس النادي الهاوي كمال لافي، أمسية أول أمس، بخصوص ملف تقدم شركة «سونلغاز» لشراء نسبة من أسهم النادي، مثلما أكد الناطق الرسمي باسم مجمع المؤسسة العمومية، خليل هدنة، في تصريحات إعلامية، واتفق ثنائي الإدارة على التنقل سويا، من أجل لقاء مسؤولي شركة سونلغاز في الموعد المحدد يوم الأحد على الساعة التاسعة صباحا، بالعاصمة، أي صبيحة مباراة شباب بلوزداد في ملعب 20 أوت.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com