الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الناخب الأولمبي نور الدين ولد علي للنصر: ودية السنافر لانتقاء من سأدرجهم ضمن القائمة


أكد مدرب المنتخب الأولمبي نور الدين ولد علي في تصريح خص به جريدة النصر، بأن ودية اليوم أمام أكابر النادي الرياضي القسنطيني بملعب 19 ماي بعنابة، ستكون فرصة مناسبة لانتقاء العناصر، التي ستُدرج ضمن قائمته النهائية المعنية بالمواجهة المزدوجة أمام منتخب غانا نهاية الشهر الجاري، برسم الدور التصفوي الأخير المؤهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023.
وقال ولد علي، إن العناصر المحلية أمام فرصة أخيرة عشية اليوم، لإقناعه بأحقيتهم بالتواجد ضمن الاستحقاق المقبل، مشيرا أن القائمة النهائية، ستكون خليطا بين المحليين والمحترفين، وفي هذا الخصوص أضاف: «دقت ساعة الحقيقة، ولم يتبق أمامنا الكثير على مباراتي غانا الحاسمتين، ولهذا سنحاول أن نتخذ القرارات الأنسب، بداية باختيار القائمة الأفضل للمواجهة المزدوجة»، وتابع:» لقد اتفقنا مع الطاقم الفني لأكابر النادي الرياضي القسنطيني على خوض ودية عشية الأحد، وعلى ضوئها سأختار العناصر القادرة على التواجد معي في الموعد المقبل، سنمنح الفرصة لمن يستحقها فقط، وستكون التشكيلة خليطا بين المحليين والمحترفين، خاصة وأننا وجهنا أيضا الدعوة لعدة أسماء تنشط خارج الجزائر، وهناك من يلعب مع التشكيلة الأولى، لفرق تنشط في المستوى العالي».
ووجه ولد علي الدعوة لعدة عناصر متألقة في الدوريات الأوروبية، على غرار مهدي دروفال ظهير نادي باري الإيطالي وتيدي بولهندي حارس نادي نيس الفرنسي، وموهبة نادي أجاكسيو مهدي بوش وهداف نادي لومون سيرفانتس.
وعن مدى استعداداتهم لمباراتي غانا قال ولد علي:» سعيد بتدعيم الطاقم الفني بمدربين في شاكلة جمال مصباح وجمال بن حمو، وسنضع اليد في اليد من أجل قيادة المنتخب الوطني نحو التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، لقد تعلمنا من الأخطاء السابقة، وسنحاول أن نكون في الموعد، رغم أن المأمورية لن تكون سهلة أمام منافس لديه تقاليد كبيرة في مثل هكذا مباريات، لقد شرعنا في معاينة النجوم السوداء، وسنسعى لتحديد مواطن قوة وضعف هذا المنتخب الذي تجاوز بسهولة منتخب الموزمبيق في الدور الماضي، في وقت واجهت تشكيلتنا صعوبات بالجملة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، خاصة في لقاء الذهاب».
جدير بالذكر، أن المنتخب الأولمبي، سيستقبل منتخب غانا يوم 24 مارس بملعب 19 ماي بعنابة، على أن يتنقل إلى كوماسي، لخوض لقاء الإياب المبرمج يوم 28 من نفس الشهر.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com