الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رابطة الأبطال

الترجي التونسي- شباب بلوزداد (اليوم سا 23)
بلــــوزداد ينشــــد الانتصـــــار
يدخل سهرة اليوم، شباب بلوزداد مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من رابطة الأبطال أمام مضيفه الترجي التونسي بنية الفوز لا غير، من أجل خطف الصدارة من أشبال المدرب نبيل معلول، لأنه في حال تسجيل أي نتيجة غير الانتصار، سينهي رفقاء القائد كداد التصفيات في المرتبة الثانية، وهو ما يعني عدم الاستفادة من أفضلية الاستقبال في لقاء العودة من الدور ربع النهائي.
ورغم أن «أبناء العقيبة» ضمنوا تأهلهم في الجولة الماضية، إلا أن كل أسرة الشباب تعتبر لقاء اليوم بمثابة نهائي قبل الأوان، بدليل التحضيرات الجدية التي ضبطها المدرب نبيل الكوكي، وبرمجة تربص مصغر قبل التنقل إلى تونس بثلاثة أيام من موعد المواجهة، وذلك لضمان تواجد جميع اللاعبين في أفضل الأحوال من جميع الجوانب.
وكان المدرب الكوكي، قد تحدث للصفحة الرسمية للنادي قبل التنقل إلى تونس، وقال عن اللقاء:» اللقاء لن يكون سهلا أمام منافس قوي، وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل العودة بالفوز، والثأر رياضيا لهزيمة الذهاب، صحيح أننا ضمنا التأهل إلى الدور ربع النهائي قبل مواجهة الترجي، لكننا سندخل اللقاء بنية العودة بكامل الزاد».
وأضاف:» اللقاء سيلعب بأوراق مكشوفة وكل فريق يعرف الآخر، وحتى صديقي نبيل معلول يعرف طريقة تفكيري وأنا كذلك، ومتأكد أن اللقاء سيكون قويا في سهرة رمضانية سيستمتع بها الجمهور الجزائري والتونسي على حد سواء».
يحدث هذا، في الوقت الذي يحضر أنصار شباب بلوزداد للتواجد بأعداد غفيرة في ملعب «رادس» سهرة اليوم، من أجل مؤازرة رفقاء ميرازيق، وذلك بعد أن ضمنت إدارة أبناء العقيبة 4 آلاف تذكرة بناء على الاتفاق الواقع مع إدارة الترجي، وهو ما جعلهم ينظمون رحلات جماعية إلى تونس.
من جهة أخرى، أسندت الكاف مهمة إدارة قمة الجولة السادسة إلى طاقم تحكيم غابوني، بقيادة الحكم الرئيسي بيار غيسلان آتشو، ويساعده كل من جيرسون إيميليانو دوسانتوس (مساعد أول) وبوريس مارلاس ديتسوغا (مساعد ثاني)،
جدير بالذكر، أن الحكم الغابوني، سبق له وأن أدار مباراة المنتخب الوطني المحلي أمام منتخب إثيوبيا في دور مجموعات بطولة إفريقيا للمحليين التي جرت في الجزائر، كما نال أيضا شرف تحكيم المباراة النهائية لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com