الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد إلغاء موعد البابية واعتذار بن عكنون: مدرب وفاق سطيف يبحث عن منافس لودية الجمعة


كثف الطاقم الفني والإداري لنادي وفاق سطيف اتصالاته في الساعات الأخيرة من أجل برمجة مباراة ودية، في الموعد المحدد لها حسب البرنامج يوم الجمعة القادم، بهدف تحسين اللياقة التنافسية لدى اللاعبين قبل العودة إلى أجواء البطولة في الخامس ماي المقبل.
وأكد المدرب المساعد للنادي مراد دلهوم، أن الضرورة  تفرض لعب لقاء تحضيري على الأقل قبل العودة إلى المنافسة الرسمية، خاصة بعد الإلغاء المفاجئ للمباراة الأولى التي كانت مبرمجة سهرة الأربعاء الماضي أمام مولودية العلمة، بسبب المشاكل التي يتخبط فيها هذا الفريق ومقاطعة لاعبيه التدريبات احتجاجا على الوضعية المالية.
وكشف ذات المصدر، أن المنافس الذي سيواجهه الوفاق وديا في نهاية هذا الأسبوع، سيتحدد في غضون 48 ساعة الجارية، بعد دخول النادي في اتصالات مع بعض الأندية التي يمكن مواجهتها في هذا الموعد، ويتعلق الأمر بالفرق غير المرتبطة بمناسبة كأس الجزائر وغير المعنية بالمقابلات المؤجلة في البطولة، علما أن نادي نجم بن عكنون اعتذر عن المواجهة يوم الجمعة المقبل، بعد برمجة مباراة أمام مولودية الجزائر.
وأضاف المتحدث أن الوفاق عازم على مواصلة ما تبقى من مشوار البطولة بكل قوة، في ظل وجود حظوظ التنافس على المرتبة الثانية، مشددا على ضرورة العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة في اللقاء المؤجل عن الجولة 19 أمام شباب بلوزداد، من أجل تعزيز نسبة الحظوظ، والمضي قدما نحو مركز الوصافة، الذي يعد الهدف الرئيسي للنادي من أجل العودة إلى الواجهة الإفريقية في الموسم القادم، من باب المشاركة في رابطة الأبطال.
كشوفات شعبي مطمئنة
أكد المدافع المحوري لنادي وفاق سطيف المغترب إدريس شعبي للطاقم الفني، أن السبب الذي يقف وراء غيابه عن التدريبات منذ المقابلة الأخيرة في البطولة أمام اتحاد العاصمة، يعود إلى معاناته من آلام على مستوى الظهر، الوضع الذي فرض عليه البقاء في فرنسا من أجل العلاج، حسب ما أكده مصدر مطلع للنصر.
وجاءت نتائج الكشوف التي أجراها المدافع شعبي في فرنسا، مطمئنة بقدرته على العودة إلى أجواء التدريبات بصفة عادية مع مواصلة البرنامج العلاجي الذي بدأه في مسقط رأسه، علما أن هذا اللاعب يعتبر أكثر من شارك في المقابلات خلال مرحلة الذهاب، قبل أن يحافظ على نفس النسق بلعب جل المباريات التي لعبها الفريق منذ انطلاق مرحلة الإياب، رغم معاناته من آلام الظهر على فترات متقطعة.                         خ.ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com