الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب مولودية العلمة سمير حوحو للنصر: خوض مواجهة دون تحضيرات أمر معقد

أكد مدرب مولودية العلمة سمير حوحو، أن المأمورية التي تنتظر فريقه اليوم، في ملعب عمار حارش بالعلمة أمام وفاق سور الغزلان، برسم الجولة 26 من بطولة القسم الثاني للهواة، ستكون صعبة في غياب تام للتحضيرات قبل هذا الموعد، مذكرا الجميع بأن النادي لم يضمن البقاء، الوضع الذي يفرض اليقظة والتركيز من أجل تحقيق النتائج المطلوبة في الجولات المتبقية، التي ستكون مصيرية لعدة فرق تنافس من أجل حجز مقعد للمواصلة في القسم الثاني، خلال الموسم القادم.
وضرب مدرب البابية موعدا للالتحاق بالعلمة والإشراف على الحصة التدريبية الأخيرة المبرمجة مساء أمس، في تصريح هاتفي أدلى به للنصر، مؤكدا أن قدومه في الفترة الماضية لم يكن ممكنا في غياب اللاعبين الذين قاطعوا التدريبات منذ الأيام الأخيرة من شهر رمضان، مشيرا إلى أن قرار عودته، جاء بناء على ضمانات الإدارة بإعادة اللاعبين وحضور التعداد الكافي، الذي يسمح للفريق بالتنافس بكل قوة في مباراة اليوم من أجل حصد نقاط الفوز.
كما أكد الرجل الأول على مستوى العارضة الفنية لمولودية العلمة، أن المأمورية تبقى صعبة جدا، حتى في حال التحاق باقي اللاعبين المقاطعين، من منطلق أن التشكيلة لم تتدرب تماما منذ ما يقارب ثلاثة أسابيع، وهذا ما ينعكس آليا على مستوى الاستعداد البدني والفني وحتى الذهني في المباراة المرتقبة اليوم أمام وفاق سور الغزلان، خاصة أن المنافس سيدخل اللقاء دون ضغط الحسابات، ما يحرر لاعبيه أكثر، وهي معطيات شدد المدرب على ضرورة أخذها بعين الاعتبار، في ظل عدم ضمان البقاء.
من جهتهم، فقد علق ركائز الفريق التحاقهم بالتدريبات في الحصة الأخيرة لمساء أمس، والمشاركة في مباراة اليوم، مطالبين بتسوية ثلاثة منح عالقة عن المباريات الماضية، في حين عاد بعض لاعبي الأكابر من أبناء المدينة إلى التدرب في آخر ثلاثة أيام تحت إشراف المساعد مراد بوجليدة، على غرار كامل، قرشوش، بوفدش، بوعمرية، قردوح وعناصر أخرى من الفريق الرديف، الذين يبقى تواجدهم في القائمة اليوم ضروريا بالنظر إلى الغيابات الكثيرة المسجلة.
 جدير بالذكر، أن هذا اللقاء الذي سيحتضنه ملعب عمار حارش بالعلمة، سيلعب في غياب الجمهور.
 خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com