الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في وقت استعاد خدمات ثلاثي: رباعي مهم يخلط حسابات مدرب وفاق سطيف

من المتوقع أن تكون وضعية تعداد وفاق سطيف أحسن، عندما يواجه منافسه في الجولة 26، نادي بارادو يوم الثلاثاء المقبل بملعب الثامن ماي بسطيف، مقارنة مع اللقاء السابق، باستعادة زموم، بوشامة، وبراهيمي، في انتظار اتضاح الصورة بخصوص الرباعي سالم، زيتي، ثابتي وشعبي، بالنسبة للمدرب بلال دزيري، والذي يؤكد صعوبة المأمورية التي تنتظر فريقه أمام منافس يسعى لتفادي السقوط.
وكشف مصدر حسن الاطلاع للنصر، أن الصورة الغامضة حول استعداد بعض العناصر للمشاركة في مباراة الثلاثاء، تخلط حسابات مدرب وفاق سطيف،  من منطلق ما ميز حصة الاستئناف مساء أول أمس، التي واصل فيها الثنائي ثابتي وحمزة سالم العلاج في عيادة النادي، بسبب معاناة الأول من إصابة على مستوى العضلة المقربة والثاني من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ، في حين بدأ المدافع الأيمن محمد خثير زيتي الركض والعمل البدني على انفراد، وغاب شعبي المتواجد في فرنسا بسبب ظرف عائلي، وهو الذي غاب عن اللقاء الأخير بسبب العقوبة، هذه  المعطيات تؤخر الفصل، بخصوص استعداد هذا الرباعي لمباراة بارادو في الوقت الذي اقترب فيه موعد اللقاء.
بالمقابل، تأكدت جاهزية لاعب الرواق الأيمن وليد زموم، للعودة إلى أجواء المنافسة، بعد اندماجه مع المجموعة، والذي غاب عن اللقاءين الأخيرين أمام شبيبة القبائل وهلال شلغوم العيد بسبب إصابة في الركبة تعرض لها في لقاء اتحاد خنشلة، بالإضافة إلى استعادة الفريق السطايفي للثنائي براهيمي وبوشامة، الذين استنفدا العقوبة التي كانت مسلطة عليهما.
ومن خلال المعطيات التي تم الإشارة إليها فيما سبق، فإن الأكيد بأن وضعية التعداد تريح المدرب بلال دزيري، غير أن تذبذب تحضيرات بعض العناصر يؤخر الفصل في اختياراته إلى ما بعد الحصة التدريبية الأخيرة غدا، وهو الذي شدد في تصريحه عقب نهاية مباراة شلغوم العيد، على ضرورة الحذر الشديد في التعامل مع مواجهة نادي بارادو، التي اعتبرها صعبة جدا رغم أفضلية الاستقبال في ملعب الثامن ماي، مؤكدا بأنه لا يوجد بديل غير الفوز، لمواصلة السباق نحو هدف البوديوم.
وبخصوص قضية تماطل بعض المساهمين في شركة وفاق سطيف المسماة "بلاك إيغلز"، في توقيع التنازل عن أسهمهم لصالح مجمع سونلغاز، فقد أكد المستشار القانوني للنادي المحامي نبيل بن نية في تصريح إعلامي، أن المجمع باستحواذه على 98 بالمئة من أسهم الشركة بعد تنازل الجمعية للنادي الهاوي عنها، يخول لإدارة سونلغاز اتخاذ قرار حل الشركة، في حال لم يستجب المساهمون المتأخرون عن التوقيع، وهو الإجراء القانوني الذي سينجر أنه تحملهم أي المساهمين خسائر الأسهم، من منطلق أن شركة الوفاق، على غرار جل شركات الأندية المحترفة في البطولة مفلسة نظريا، علما أن آخر المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصدر موثوق، أكدت أن 12 عضوا مساهما لم يوقعوا على التنازل إلى غاية كتابة هذه الأسطر.
من جانب آخر، فقد سلطت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة غرامة مالية، بقيمة 6 ملايين سنتيم في حق النادي السطايفي، بسبب تكرر سلوك أنصاره باستعمال الشماريخ في مباراة هلال شلغوم العيد.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com