السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أزمة جديدة في بيت وفاق سطيف: حلفــاية «يطعن» في نموذج التنازل وسرار ينفي التلاعــب

فجرت تصريحات فهد حلفاية المدير العام السابق لشركة وفاق سطيف، أزمة جديدة في بيت النادي، بعد تقديمه في تصريح إعلامي أسباب رفضه التنازل عن أسهمه في شركة «بلاك إيغلز»، والمتعلقة بنموذج التنازل وطريقة صياغته، وهو الأمر الذي حرك الشارع الرياضي بعاصمة الهضاب، وجعل الرئيس سرار يسارع لعقد ندوة صحفية نفى خلالها السقوط في فخ التزوير أو التلاعب  بوثيقة التنازل المقدمة من قبل مجمع سونلغاز إلى المساهمين في رأسمال الشركة التجارية.
وعقد سرار مساء أمس، ندوة صحفية بمقر النادي، تم برمجتها دون سابق إشعار، وكان هدفها الأساسي مثلما استشف الحضور، هو الرد على إطلالة حلفاية الإعلامية، والتي خلفت زوبعة كبيرة وسط أنصار النادي، خاصة في الشق المتعلق برفضه إمضاء وثيقة التنازل، إذ نفى سرار التلاعب أو المغامرة بتزوير نموذج التنازل، مؤكدا أن النسخة التي عرضت على المساهمين، تولى خبراء قانونيون في المجمع إعدادها، بما يضمن حق كل الأطراف، وأن الوثيقة ما هي إلا تعهد بالتنازل سيوقع لاحقا على مستوى مكتب توثيق، مستطردا بالقول إن ذات الوثيقة تسلمتها إدارة وفاق سطيف في مراسلة رسمية من قبل مجمع سونلغاز.
وكان العضو المساهم في شركة وفاق سطيف المسماة «بلاك إيغلز» فهد حلفاية، قد رفض توقيع وثيقة التنازل عن أسهمه، بسبب  ما وصفه في تصريح إعلامي بالغموض الذي يكتنف محتوى نموذج الوثيقة.
وقال المدير العام السابق لشركة وفاق سطيف، إن السبب الرئيسي الذي دفعه على غرار العديد من المساهمين في شركة النادي إلى رفض التوقيع، هو غياب إشارة واضحة في الوثيقة التي عرضت عليهم، تؤكد بأن الأسهم المتنازل عنها ستوجه إلى مجمع سونلغاز، والاكتفاء في هذا النموذج ذكر أن الموقع على الوثيقة، قرر التنازل عن أسهمه في شركة بلاك «إيغلز» وفقط.
من جهة ثانية، فقد تطرق سرار خلال لقائه الإعلامي إلى جزئية أخرى، جاءت في كلام حلفاية والمتعلقة بترشيح جابر زغلاش، ليكون المسير الأول للنادي ضمن الطاقم المستقبلي، حيث أكد رئيس الوفاق أن المعني (زغلاش) لا يملك أي طموح لتقلد هذا المنصب.
وفي ذات السياق، فقد تقلص عدد المساهمين المتأخرين عن توقيع التنازل عن الأسهم إلى 27 عضوا، بعد حضور العضو العيد زهدة أحد الأعضاء المساهمين إلى مقر النادي أول أمس، رغم حالته الصحية الصعبة، وتوقيعه على وثيقة التنازل، حسب ما أورده بيان إدارة الوفاق عبر الصفحة الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
جدير بالذكر، أن رديف وفاق سطيف، تعادل بنتيجة هدفين لمثلهما في مباراة الجولة 26 من البطولة أمام نظرائهم من نادي بارادو، في لقاء احتضنه ملعب الثامن ماي أمسية أول أمس، وشهد مشاركة اللاعب الشاب المحسوب على الأكابر صلاح الدين بوشامة، الذي سيكون تحت تصرف الطاقم الفني في اللقاء القادم، بعد استنفاد عقوبة شملت ثلاث مباريات.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com