الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لتجديد العقود: إدارة اتحاد بسكرة تشرع في مفاوضة الركائز


كشفت مصادر مطلعة للنصر، أن إدارة اتحاد بسكرة بقيادة الرئيس عبد القادر تريعة، شرعت في إقناع بعض الركائز التي قاربت عقودهم على الانتهاء، بالتجديد مع «خضراء الزيبان»، من أجل قطع الطريق أمام العديد من الأندية التي ربطت اتصالاتها بأغلبهم، من أجل انتدابهم والاستفادة من خدماتهم الموسم المقبل.
وشملت العملية في البداية حسب ذات المصدر، الحارس وليد وابدي الذي تلقى اتصالا من أحد الفرق السعودية إلى جانب متوسط الميدان على عمريش، في انتظار أن تشمل العملية لاعبين آخرين الأسبوع الجاري من أجل إقناعهم بالبقاء، حيث يسعى المسيرون لضمان تجديد اللاعبين خاصة من أبناء الفريق، وتمديد عقودهم في أقرب وقت ممكن.
وتأتي رغبة الإدارة في تمديد عقود اللاعبين، للحفاظ على استقرار المجموعة، بالنظر إلى صعوبة الرهان الموسم المقبل، زيادة على غياب الأموال التي تسمح بانتداب لاعبين جدد، نتيجة الأزمة المالية التي تعيشها «خضراء الزيبان»، والتي عقدت الوضعية بشكل غير مسبوق .
وفي السياق ذاته، وجه القائمون على شؤون النادي، نداء للسلطات ورجال المال والأعمال بالمدينة، لمساعدة الفريق ماليا وتمكين مسؤوليه من تسوية مستحقات اللاعبين، في ظل تفاقم مشكل الديون الكثيرة، وغياب مصادر التمويل، مؤكدين أن غياب الأموال ضرب استقرار الفريق الذي يمر بفترة صعبة منذ بداية الموسم تقريبا، وبالرغم من توالي التحذيرات والصرخات المنذرة بعواقب وخيمة، جراء استمرار الأزمة المطروحة والتي عرفت منحى تصاعديا، إلا أن الأمور بقيت تراوح مكانها ما دفع الطاقم الإداري إلى دق ناقوس الخطر، والتأكيد مرارا بأن وضعية النادي مقلقة وتستدعي التدخل العاجل من أجل إنقاذ الفريق، الذي يحتاج حسب ذات المصدر إلى تضافر جهود الجميع من أجل استعادة توازنه والتخفيف من عبء الأزمة المالية.
إلى ذلك، تواصل التشكيلة تحضيراتها الجادة، تحسبا لموعد الجولة المقبلة أمام الضيف اتحاد خنشلة، ولإبقاء اللاعبين في جو المنافسة فقد طالب المدرب محمد بوطاجين، بإجراء لقاء ودي تحضيري ثاني بعد اللقاء الأول أمام شباب قسنطينة الأسبوع الماضي، وهذا لضمان جاهزية رفقاء طارق عدوان، المطالبون بالتدارك والعودة لسكة الانتصارات لإنعاش الحظوظ والابتعاد عن منطقة الخطر.
ع. بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com