الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يراها ممكنة ويحلم بمركز الوصافة: رئيس وفاق سطيف يطلب خمسة انتصارات


أكد رئيس مجلس إدارة شركة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، على ضرورة الفوز في جميع المباريات الخمس، التي تنتظر فريقه في المرحلة المتبقية من مشوار البطولة، مؤكدا بأن كل شيء يبقى ممكنا في كرة القدم، رغم الفارق الموجود عن الوصيف الحالي النادي الرياضي القنسطيني، ومطالبا لاعبيه بالعلامة الكاملة في اللقاءات التي تنتظرهم، بداية من مباراة الجولة 26 اليوم، أمام نادي بارادو في ملعب الثامن 45.
وقال سرار في اجتماع عقده مع اللاعبين، أول أمس، قبل استئناف التدريبات التي انقطعت بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إنه لاحظ تراخيا غير مبرر من الفريق في هذه الأيام، رغم وجود أمل وحظوظ في التنافس على المرتبة الثانية، المؤهلة للمشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية، ليذكر بعدها بالمشوار الذي ينتظرهم وضرورة رفع التحدي من أجل هدف يمكن أن يتحقق، رغم الصعوبة المتوقعة نظريا وميدانيا.
ذات المتحدث، طالب أشبال المدرب بلال دزيري بالحصيلة الكاملة في الجولات القادمة، خاصة أن المأمورية تبدو في المتناول، من خلال استقبال نادي بارادو في لقاء اليوم، قبل التنقل إلى وهران لمواجهة المولودية المحلية، ثم استقبال مولودية البيض ومولودية الجزائر تواليا في ملعب الثامن ماي، قبل اختتام الموسم بالتنقل إلى بشار للقاء شبيبة الساورة.
جدير بالذكر أن الوفاق يحتل حاليا المرتبة الثالثة برصيد 39 نقطة، ويوجد على بعد سبع نقاط من صاحب المرتبة الثانية النادي الرياضي القسنطيني الذي يملك 46 نقطة في رصيده.
زيتي وجابو ضمن الحسابات
اندمج كل من المدافع الأيمن محمد خثير زيتي وقائد الفريق عبد المؤمن جابو في تدريبات المجموعة، خلال حصة الاستئناف، بعدما اكتفى الأول بالعلاج والتقوية العضلية خلال الأيام السابقة، بسبب إصابة في الركبة، وغاب الثاني حوالي أسبوع بسبب الإرهاق.
وكشف مصدر موثوق للنصر، أن مدرب الوفاق بلال دزيري، يفكر في الاعتماد على العائدين للتدريبات الجماعية جابو وزيتي، ضمن التشكيلة الأساسية التي ستواجه أمسية اليوم نادي بارادو، بعد تأكيد الثنائي الاستعداد التام، خاصة بالنسبة لزيتي الذي تجاوب مع العمل دون أن يشكو من أي مضاعفات أو آلام في موضع الإصابة.
وبهذا، تتجه الأمور نحو مواصلة الحارس زكرياء بوحلفاية في حراسة المرمى، مع توقع إشراك حمزة سالم في محور الدفاع إلى جانب ابراهيم حشود، وزيتي وبراهيمي في منصب ظهيرين، أيمن وأيسر، مع ترشيح دخول العربي ثابتي مع نسيم يطو والقائد جابو في وسط الميدان، وعودة بوشامة الذي استنفذ العقوبة في الرواق الأيمن مع حسكر عبد الحق في الجهة الأخرى ومواصلة الكامروني إينو نكامبي في الهجوم.
بالمقابل، تتمثل أبرز الغيابات المسجلة وسط  تعداد الوفاق، في إعفاء وليد زموم الذي يعاني من إصابة في الركبة من خوض هذا الموعد، وأيضا زميله عويسي المتواجد في تربص المنتخب الأولمبي.
جدير بالذكر، أن انطلاق عملية بيع التذاكر الخاصة بهذه المباراة على مستوى أكشاك ملعب الثامن ماي، سيبدأ على الساعة الواحدة ظهرا، قبل ساعة عن موعد فتح الأبواب، وقبل أربع ساعات عن صافرة بدايتها  على الخامسة مساء.
خ.ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com