الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كوني وقيرابيس يضيعان اللقاء: السنافر في مباراة رد الاعتبار والعودة بكامل الزاد من بلوزداد


تلقى مدرب النادي الرياضي القسنطيني إيبارت فيلود أخبارا غير سارة صبيحة أمس، والتي مفادها عدم قدرة المهاجم كورو كوني على المشاركة في مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد، بعد تعرضه إلى إصابة على مستوى الفخذ خلال الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة عشية أمس الأول، وهو الغياب الذي سيكون مؤثرا على الشباب، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها المهاجم الإيفواري.
كما تأكد صبيحة أمس بصفة رسمية غياب متوسط الميدان توفيق قيرابيس عن اللقاء، حيث وضعه المدرب فيلود خارج حساباته، بعد أن تحصل على تقرير الطاقم الطبي، الذي أكد معاناة قيرابيس من تمدد بسيط على مستوى الفخذ، سيبعده عن التدريبات لمدة 3 أيام.
وفي السياق ذاته أنهى مدرب السنافر تحضير لاعبيه لمباراة اليوم، والتي تعتبر في غاية الأهمية من أجل تدارك التعثر الأخير أمام إتحاد العاصمة بملعب الشهيد حملاوي، حيث فصل فيلود بنسبة كبيرة في التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها، والتي سوف تعرف بعض التغييرات مقارنة بتلك التي نشطت المباراة السابقة، خاصة وأنه لم يقتنع بمردود بعض العناصر التي كانت خارج الإطار.
وستمس التغييرات جميع الخطوط والبداية بالدفاع، أين سيعود مكاوي إلى الجهة اليسرى بدلا من بن شريفة، فيما سيقحم سامر في وسط الميدان الاسترجاعي إلى جانب بوشريط لتعويض غياب قيرابيس، و مهمة صناعة اللعب ستوكل إلى غربي لأول مرة.
كما سيحول فيلود بزاز إلى منصبه الأصلي كجناح أيمن وفوافي جناح أيسر، فيما سيكون بولمدايس كرأس حربة.
هذا وأكد فيلود بأن ثقته كبيرة في لاعبيه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد استعادة بعض العناصر لمستواها خلال التدريبات الأخيرة، وهي العناصر التي اعتبرها الركيزة: “لدي ثقة كبيرة في اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في بلوزداد، رغم أن المباراة لن تكون سهلة. مطالبون برد الاعتبار بعد الخسارة الأخيرة داخل الديار أمام إتحاد العاصمة، ما يجعلنا أمام حتمية العودة بنتيجة إيجابية لتفادي الدخول في مرحلة شك”.
التشكيلة تتنقل إلى العاصمة بعد تناول وجبة الغذاء
من جهة أخرى ضبط مدرب فيلود مخطط التنقل إلى الجزائر العاصمة نهار اليوم، حيث أن التشكيلة ستتناول وجبة الغذاء بفندق الورود، ويتوجه اللاعبون إلى غرفهم من أجل أخذ قسط من الراحة إلى غاية الساعة (14,30)، حيث سيتوجه رفقاء بولمدايس إلى ملعب 20 أوت، بعد الاجتماع التقني.
الحصول على 30 كرة رسمية من “الفاف”
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى حصول شباب قسنطينة على 30 كرة من الممول الرئيسي للفاف “أديداس”، وهي الكرات الرسمية التي تلعب بها المباريات الرسمية، وقد تنقل أحد مسيري الشباب صبيحة أمس إلى مقر الاتحادية بالجزائر العاصمة لاسترجاع الكرات.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com