الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفـاق سطيـف (1) – مولودية البيـض (2): انهيــــــــــــار في آخـــــــــــر المشـــــــــــــــوار

سقط وفاق سطيف، أمس، بملعب الثامن ماي 45، وأمام جمهوره، رغم قلته، وفي أجواء مناخية حارة جدا، أمام الضيف مولودية البيض، وهي الخسارة التي أغضبت أنصار النادي السطايفي، الذين حملوا اللاعبين والإدارة بشكل خاص، مسؤولية النتائج السلبية المسجلة في الجولات الأخيرة.
وتميزت الدقائق الأولى من الشوط الأول بانخفاض وتيرة اللعب، في ظل التأثير الواضح والكبير لارتفاع درجة الحرارة، حيث غابت المبادرة من الجانبين، إلى غاية الدقيقة 11، التي شهدت أول فرصة بعد تمريرة في العمق من قائد الوفاق جابو إلى بوشامة الذي روض وسدد كرة أبعدها الدفاع.
 بعدها تمركز اللعب في وسط الميدان ، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 22، على إثر هجمة قادها جابو الذي مرر للكامروني إينو نكامبي الذي وزع ناحية نسيم يطو الذي روض بالصدر وبمقصية رائعة أسكن الكرة في شباك مرسلي، وهي اللقطة التي تبعتها محاولة ثانية بعد توغل جابو .
وحملت الدقيقة 26 ، أول فرصة لأشبال المدرب شريف حجار الذي تابع اللقاء من المنصة الشرفية بسبب العقوبة، حين راوغ المهاجم بلمختار وسدد كرة قوية من بعد أمتار عن المرمى، تصدى لها الحارس بوحلفاية.
وفي الدقيقة 37 كاد شاوتي أن يضيف الثاني من مخالفة مباشرة، تألق حارس مولودية البيض في إبعادها، لتعود الكرة ناحية بوشامة الذي وزع الكرة بعد عمل ثنائي مع جابو، نحو حسكر الذي سدد كرة علت العارضة.
وفي الدقيقة 43، وفي غفلة من دفاع الوفاق الذي فشل في تطبيق خط التسلل، انفرد البديل بركات الذي عوض كريوي المصاب، حيث راوغ الحارس بوحلفاية وسجل هدف التعادل بكل سهولة.
وعادت تشكيلة مولودية البيض من غرف تبديل الملابس، بنفس جديد، بعد إقحام المدرب عوامري، الذي سير المجموعة من دكة الاحتياط تحت أنظار المدرب شريف حجار من المنصة الشرفية، بعد إقحام كل من عماد موساوي وعادل أمعوش، مكان كل من محمد أمين بلمختار وبلعيد قوار، وهي التغييرات التي أتت بثمارها، حيث تمكن أمعوش من تسجيل الهدف الثاني للزوار، في الدقيقة 65، برأسية محكمة أسكن بها الكرة في شباك الحارس بوحلفاية
بالمقابل افتقدت محاولات الكتيبة السطايفية للفعالية رغم تعددها، على تسديدة فلاحي يوسف التي علت الإطار ومخالفة بوسيف، التي جانبت القائم الأيسر لمرمى الحارس مرسلي، الذي اعتمد رفاقه على الهجمات المعاكسة التي كادوا على إثرها أن يعمقوا الفارق لولا التساهل والتسرع، في حين كاد مدافع الوفاق ادريس شعبي أن يعدل النتيجة في الدقيقة 86 برأسية بعد تنفيذ ركنية، ليتواصل سير اللقاء على هذا النحو في دقائقه الأخيرة إلى غاية صافرة النهاية بفوز مولودية البيض بهدفين مقابل هدف واحد، وعلى وقع موجة غضب شديد من أنصار الوفاق على اللاعبين، الطاقم الفني وإدارة النادي.
خ.ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com