الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الآبار تعد بالمساعدة لإنجاح ميركاتو السنافر: بوالحبيب وبوغرارة يضبطان خارطة طريق الموسم المقبل

التقى أمس، المدير العام محمد بوالحبيب بالمدرب ليامين بوغرارة، من أجل رسم خارطة طريق النادي الرياضي القسنطيني، الخاصة بالموسم الكروي الجديد 2023- 2024، الذي سينافس خلاله الفريق على أربع جبهات لأول مرة.
وتحدث الطرفان عن نية الإدارة في الاحتفاظ بخدمات ابن مدينة عين مليلة، كمسؤول أول على العارضة الفنية، كما تم التعريج في هذا الاجتماع الذي دام لعدة ساعات إلى قائمة المسرحين، وكذا الأسماء المستهدفة التي تنوي الإدارة تدعيم الصفوف بها، تحسبا للمنافسة بقوة، سواء محليا أو إقليميا وحتى قاريا.
وضرب بوالحبيب موعدا لبوغرارة الأحد المقبل للعودة إلى التدريبات، والشروع في التحضير للموسم الجديد، لا سيما وأن الوقت ليس في صالح الشباب، المعني بذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا بتاريخ 18 أوت المقبل.
ويتواجد 12 لاعبا من الشباب في نهاية عقودهم، ونعني بالذكر كل من طمين وبن داود وزرمان ومحزم وبوالجدري وبن شعيرة ورحماني وعابد وبلايلي وبلمسعود ومعمري وكوكبو، غير أن الإدارة لن تُبقى سوى عدد قليل من هؤلاء اللاعبين، فيما ستقوم بالتجديد للبعض الآخر، على أن تقوم بإعارتهم لفرق أخرى، خاصة الأسماء المنتمية إلى صنف الرديف، في صورة زرمان.
وستعمل إدارة السنافر على ضرب موعد للعناصر المحتفظ بها، على غرار معمري، الذي يمنح الأولوية للشباب رفقة كل من رحماني وبن شعيرة وطمين.
بالمقابل، هنأت إدارة السنافر اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني، بعد النجاح في إنهاء الموسم في الوصافة، حيث نظمت سهرة أمس الأول، مأدبة عشاء على شرف رفقاء ذيب، قبل أن يقوم بوالحبيب بطمأنة الجميع بخصوص مستحقاتهم العالقة.
بالمقابل، طمأن مسؤولو الآبار، بوالحبيب بشأن تسهيل مهمته في إبرام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي، حتى يكون الشباب قادرا على التألق الموسم المقبل.
ويأمل «سوسو» في الحصول على ميزانية مقبولة لدخول الانتقالات الصيفية بقوة، وهو الذي وضع عدة أسماء متألقة نصب عينيه، في انتظار حسم الأمور معها.
وكان بوالحبيب قد نشط ندوة صحفية تحدث خلالها عن إنجاز التأهل لدوري الأبطال، وقال:» حتى لو مددوا الموسم إلى شهر سبتمبر، كنا سنكون أصحاب التأشيرة الثانية المؤهلة لدوري الأبطال، كوننا الأحق بها، فمنذ انطلاق الموسم ونحن في المرتبة الثانية، ولذلك ما كنا لنتخلى عنها عند الاقتراب من الهدف، كل الشكر لمسؤولي الآبار، ولأعضاء الطاقم الفني وللاعبين، وسنعود لكل التفاصيل الخاصة بالموسم المنقضي، خلال ندوة صحفية سأنشطها رفقة رئيس مجلس الإدارة عبد الغني قوراري في الساعات القليلة القادمة، والتي سنخوض فيها أيضا في تحضيرات الموسم الكروي الجديد، الذي يأمل السنافر أن يكون متميزا».
وأنهى النادي الرياضي القسنطيني موسمه بأرقام جيدة، إذ يعد ثاني أفضل خط هجوم برصيد 39 إصابة في 30 لقاء، فيما تلقى الخط الخلفي 26 هدفا، ليكون رابع أفضل دفاع.
ولعب صانع الألعاب إبراهيم ديب دورا بارزا في المرتبة التي احتلها الشباب هذا الموسم، بعدما سجل 8 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة، بينما استحق مداني صفة الصفقة الأبرز، وهو الذي قدم موسما مثاليا رد به على كل المشككين.
ويعتبر مداني الأكثر مشاركة بـ 28 لقاء في البطولة، ولقاءين في الكأس.                             سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com