الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ميـــركاتــــو

جلسة حاسمة بين محرز وغوارديولا
كشفت عدة تقارير صحفية إنجليزية عن وجود جلسة حاسمة في الساعات القليلة المقبلة، بين وكلاء أعمال مهاجم المنتخب الوطني رياض محرز والمدرب بيب غوارديولا ومسؤولي مانشيستر سيتي، من أجل مناقشة العرض الذي وصله من طرف إدارة الأهلي السعودي.

وحسب ذات التقارير، فإن محرز منح موافقته للانتقال إلى نادي الأهلي، مقابل راتب سنوي يقدر بـ 30 مليون أورو، وصفقة انتقال في حدود 35 مليون أورو، في انتظار الرد النهائي من طرف غوارديولا، بخصوص حاجته للاعب ودخوله في حساباته في الموسم المقبل أو السماح له بالانتقال إلى النادي الأهلي، ومزاملة الدولي السابق رياض بودبوز.
حمزة.س

لعروسي يعود إلى انجلترا
رسّم أمس، المدافع ياسر لعروسي التحاقه بنادي شيفيلد يونايتد الانجليزي، قادما من نادي تروا الفرنسي.وأعلن نادي شيفيلد الصاعد حديثا إلى «البريميرليغ» ، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، عن تعاقده مع لعروسي، اللاعب المرتبط اسمه بالقدوم إلى المنتخب الوطني، منذ كان يحمل ألوان نادي ليفربول، ولو أن الخيارات المتوفرة بيد الناخب الوطني جمال بلماضي في منصب الجهة اليسرى من الدفاع قد تؤجل التفكير في استدعاء ابن مدينة وادي سوف، خاصة في ظل التحاق كل من ريان ايت نوري وحجام لاعب نانت.ولم يكشف الفريق الانجليزي، عن تفاصيل كثيرة حول صفقة لعروسي، الذي سبق له حمل ألوان ليفربول ما بين 2017 و2021، والتحق بعدها بنادي تروا الفرنسي بعقد يستمر إلى 2026.            ق - ر

بلعمـــري يتفق مع شبيبــــة القبائـــل
وافق المدافع الدولي جمال الدين بلعمري على العودة إلى البطولة الوطنية عبر بوابة شبيبة القبائل، بعد الاتفاق الحادث بينه وبين مسؤولي النادي، بمناسبة جلسة المفاوضات التي جمعت بين الطرفين سهرة السبت، حسب ما أكده مصدر مقرب من إدارة الكناري للنصر.
ومن المرتقب أن يرسم بلعمري انضمامه إلى الشبيبة في الأيام القليلة المقبلة، إلا إذا حدثت تغيرات، خاصة وأن مدافع الخضر، يمتلك عرضا ثانيا جديا من طرف إدارة شباب بلوزداد، التي قررت تدعيم الخط الخلفي بمدافع قوي، بعد إدراج المدافع المحوري آيت عبد السلام، ضمن قائمة المغادرين.
جدير بالذكر، أن بلعمري كان قريبا من العودة إلى شبيبة القبائل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
حمزة.س

شرقي قريب من تشيلسي !
تداولت أمس، تقارير صحفية فرنسية وبريطانية، خبر قرب تحول  اللاعب «الفرانكو - جزائري» ريان شرقي إلى نادي تشيلسي الانجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وكشفت ذات التقارير أن النادي الانجليزي تشيلسي أبرم اتفاقا مبدئيا مع خريج مدرسة أولمبيك ليون ريان شرقي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وقدم شرقي مستويات رائعة خلال الموسم الماضي مع أولمبيك ليون ومع المنتخب الفرنسي لأقل من 21 سنة.
جدير بالذكر أن شرقي، شارك مع ليون في 39 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 5 أهداف و تقديم 6 تمريرات حاسمة.
ق - ر

مستقبل قندوسي بيد كولر
حوّلت إدارة الأهلي المصري ملف اللاعب الجزائري أحمد قندوسي إلى المدرب مارسيل كولر، من أجل الحسم بصفة نهائية في مستقبل اللاعب مع العملاق المصري.
وأبدت إدارة شباب بلوزداد في وقت سابق رغبتها في ضم اللاعب، خاصة وأن إدارة بطل الجزائر، تراهن على تكوين تشكيلة قوية، تباشر بها غمار بطولة رابطة الأبطال الإفريقية، قبل أن يدخل نادي مولودية الجزائر هو الآخر على خط سباق ضم اللاعب، الذي يبدو وأنه سيكون خارج تعداد الأهلي، على الأقل بالنسبة للموسم المقبل.وحسب عدد من التقارير الإعلامية المصرية الصادرة أمس، فقد أحال مسئولو النادي الأهلي ملف الموافقة على إعارة أحمد قندوسي إلى كولر للبت في الأمر، ومنح الإدارة القرار النهائي بشأنه.
ويبحث مسئولو النادي الأهلي، الموافقة على عرض قندوسي من أجل منح ناديه فرصة التعاقد مع لاعب أجنبي يجيد اللعب في مركز الهجوم، في ظل وجود مكان شاغر فقط بعد رحيل البرازيلي برونو سافيو.
ك - ك

درفلو وبن غيث يدشنان ميركاتو بلوزداد
دشن الثنائي أسامة درفلو وعبد الرؤوف بن غيث ميركاتو شباب بلوزداد، بعد التوقيع على عقديهما، قبل تقديمهما بصفة رسمية لاعبين جديدين ضمن تعداد بطل الموسم المنقضي، الباحث عن القيام بتدعيمات نوعية، تحسبا للمشاركة في البطولة العربية، التي تنطلق يوم 28 جويلية الجاري.وأكدت إدارة بلوزداد على لسان الرئيس رابحي، بأن التعاقد مع بن غيث تم بعد تأكد مغادرة متوسط الميدان ميرازيق، في انتظار البحث عن متوسط ميدان آخر، بعد ترسم رحيل دراوي إلى صفوف الوداد البيضاوي.يحدث هذا، في الوقت تواصل فيه إدارة الشباب عن تدعيمات أخرى مميزة، من خلال ربط الاتصال بجناح النجم الساحلي بوتمان.
حمزة.س

محيوص لـــم يفصــل في وجهتــه بعـــد
لم يفصل بعد المهاجم الدولي، أيمن محيوص في وجهته القادمة، خاصة بعد تلقيه عدة عروض من أندية مختلفة، غير أن مصدر مقرب من اللاعب أكد للنصر، بأنه يفضل الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية التي طلبت خدماته، في صورة فيزيلا وأروكا وغيمارش من البرتغال، إلى جانب فرق من سويسرا وبلجيكا، في وقت لم يتفق مع مسؤولي نادي غرونوبل الفرنسي، بخصوص الراتب الشهري.
وحسب ذات المصادر، فقد تعاقد محيوص مع وكيل أعمال سليماني، أين كلفه بالتفاوض مع الفرق الأوروبية التي طلبت خدماته، في وقت لم يغلق الأبواب أمام العروض العربية، التي وصلته في شاكلة أندية الحزم وأبها من السعودية.
ويوجد محيوص في نهاية عقده مع اتحاد الجزائر، وهو ما جعله محل أطماع هذه الفرق، خاصة بعد تألقه في كأس الكاف.    حمزة.س

وناس مطلوب في الشباب السعودي
تلقى مهاجم المنتخب الوطني آدم وناس اتصالا رسميا من طرف إدارة الشباب السعودي، حسبما أكدته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، غير أن مسؤولي نادي ليل لم يردوا بعد على العرض، وينتظرون أولا الحصول على موافقة اللاعب، خاصة وأن مدرب النادي الفرنسي متمسك بخدمات مهاجم الخضر، ويعتبره من بين أفضل العناصر في التشكيلة.
وكان وناس، قد تلقى في الأيام الماضية عروضا من أندية قطرية في شاكلة السد، غير أنه رفض تغيير الأجواء، خاصة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها، والتي حرمته من التواجد في تربص المنتخب الوطني الأخير.
جدير بالذكر، أن وناس باشر التحضيرات مع فريقه ليل، تحسبا للموعد الجديد.                     حمزة.س

تيطـــــراوي إلى دينامـــو زغــــرب
توصلت إدارة نادي بارادو إلى اتفاق مع نظيرتها من دينامو زغرب الكرواتي، يقضي بموجبه انتقال متوسط الميدان ياسين تيطراوي إلى الفريق، وذلك مقابل مبلغ مالي قدره 1.5 مليون أورو، حسب ما كشفت عنه أمس عدة تقارير أجنبية.
ويعتبر تيطراوي، من بين خيرة لاعبي «الباك»، وقدم أوراق اعتماده بقوة مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، وبعده المنتخب الاولمبي، كما أنه استدعي أيضا إلى المنتخب الوطني المحلي مع المدرب مجيد بوقرة.
ولا يعتبر تيطراوي اللاعب الوحيد المطلوب خارجيا من بين لاعبي بارادو، بل حتى المهاجم بولبينة أيضا يمتلك عدة عروض خارجية، من أندية بلجيكية وسويسرية.
حمزة.س

أندرلخت يريد جزائريا آخر!
يتواجد اللاعب حيماد عبد اللي، في مفاوضات مع نادي أندرلخت البلجيكي، الراغب في تعزيز صفوف تشكيلته بأسماء مميزة، بينها الوافد الجديد على المنتخب الوطني.
وكشف صحفي «ليكيب الفرنسية» نبيل جليط، المعروف بقربه من اللاعبين المغتربين، عن مستجدات جديدة بخصوص مستقبل اللاعب حيماد عبد اللي مع فريقه أنجي الفرنسي.وذكر جليط بأن حيماد عبد اللي في مفاوضات مع نادي اندرلخت الذي حمل ألوانه الموسم الماضي إسلام سليماني، الهداف التاريخي للمنتخب.وكان عبد اللي قد تألق بشكل لافت خلال النصف الثاني من الموسم المنقضي، رفقة فريقه أنجي الذي سقط إلى الليغ2 ، وهو ما جعل مسؤول الطاقم الفني للمنتخب يسارع لاستدعائه، خلال فترة التوقف الدولي الأخير، لتكون بذلك مباراة أوغندا التي جرت بملعب جابوما في مدينة دوالا، الأولى لهذا الشاب مع الخضر.                            ق - ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com