الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدير العام لشركة السنافر بوالحبيب يصرح

نتطلع للظهور - قاريا - كل موسم
* مستعد لتقديم رواتب قد تصل حدود المليار في هذه الحالة  
أوضح المدير العام لشركة النادي الرياضي القسنطيني، محمد بوالحبيب بأنه يتمنى رفع قيمة الميزانية المخصصة للفريق، من أجل النجاح في ضمان صفقات من المستوى الأول، وذلك بعد التفاوض مع لاعبين في صورة غشة ودغموم وبلعمري، لكن عدم قدرة النادي على توفير الرواتب المقترحة حال دون إتمام الصفقات.

 وقال:" نطلب رفع ميزانيتنا بعض الشيء لأننا سنمثل الجزائر قاريا، وذلك لضمان صفقات عند مستوى تطلعات الأنصار، وهنا يجب التطرق إلى نقطة مهمة، بأن شركة الآبار تعتبر مكسبا للفريق، ولم تبخل علينا بأي شيء... لكن ما تجدر الإشارة  إليه على سبيل المثال أن هناك فرق لن تمثل الجزائر قاريا، ولكنها تجلب لاعبين برواتب كبيرة، وأنا شخصيا مستعد لتقديم رواتب قد تصل حدود المليار، وغشة ودغموم كانا في اتصالات معي قبل أسابيع، ولكن غياب الأموال حال دون جلبهما، وحتى بلعمري تفاوض مع السنافر، ولكننا لا نستطيع منحه 380 مليون شهريا، وهنا أؤكد بأننا لا نملك أي وثيقة أو تعليمة لتسقيف الأجور  ومشكلتنا احترام الكتلة الشهرية، وبالتالي علينا إيجاد توازن بين جميع اللاعبين، من خلال منح رواتب ما بين 80 إلى 200 مليون سنتيم".
واستهل بوالحبيب تصريحاته في الندوة الصحفية التي نشطها أمس، بالقول:"أنا مدير عام بصلاحيات واسعة، وأدافع عن مصلحة الفريق بكل قوة، رغم أن بعض المواقع على شبكة التواصل الاجتماعي تعمل على تشويه سمعتي وسمعة النادي، وأكذب كل ما قيل عن استياء مسؤولي مؤسسة  الآبار من تصريحاتي الأخيرة، ولم أستعمل تفويض رفع شكاوي ضد بعض الأشخاص لأن لدي غاية لم الشمل".
وأضاف:"كانوا سيعيدون سيناريو الشراقة، لكننا نجحنا في القضاء عليه في آخر لحظة، لقد كانوا يريدون حرماننا من الوصافة، غير أن رئيس مجلس الإدارة قدم إلى قسنطينة قبل لقاء الجولة الأخيرة، وقام بالواجب، لا تنسوا بأننا تحملنا المسؤولية الموسم الماضي، ووعدنا بالتأهل لمنافسة رابطة الأبطال، ووصلنا لمبتغانا في أصعب سنة رياضية، لقد أعطينا درسا لمن يحبنا ويكرهنا ولا يوجد مستحيل في النادي الرياضي القسنطيني".
ولم يتوقف سوسو عند هذا الحد، بل قال أيضا:"حصيلتنا السنوية كانت ممتازة على كل المستويات، نحن سابع أو ثامن فريق من حيث الكتلة الشهرية، ورغم ذلك أنهينا الموسم في المرتبة الثانية، وفرق بلاعبين دوليين لم يتأهلوا للمسابقات القارية على عكس لاعبينا الذين كانوا "رجالا"، وهناك فرق في العالم بنفس تاريخنا اندثرت ولم يعد لها وجود، ونحن لا نخجل بفريقنا والحقيقة أننا نمتلك لقبين فقط، لأن ظروفنا مختلفة بعد كل تتويج تحدث أزمة، وهو ما نسعى لتفاديه مستقبلا، وعلى سبيل المثال من جلبوا لقب 2018 ، حرموهم من نهائي "كأس السوبر" لأسباب مجهولة".
بوغرارة باق وسنتعاقد مع 14 لاعبا
تحدث المدير العام لشركة السنافر عن مستقبل المدرب بوغرارة، والأهداف المسطرة في الموسم الجديد، وقال:" بوغرارة شرف عقده رفقة طاقمه ورأيي الشخصي كمناصر لا أغير من بجانبه النتائج، وملاك الفريق هم أحرار إذا أرادوا الإبقاء على بوغرارة أو جلب خليفته وأنا بكل شفافية مع خيار الإبقاء عليه لعدة اعتبارات، خاصة وأننا على موعد مباراة رسمية بعد أقل من شهر من الآن".
وأضاف:" تقديم اللاعبين سيكون في الوقت المناسب، وسنعرضهم جميعا في آن واحد، ولا يمكنني كشف الأسماء المستهدفة، وأما فيما يخص العناصر المغادرة، فهناك لاعبان فقط انتهت فترة تعاقدهما وغادرا، أما بن شعيرة فلا يزال مرتبطا"، مستطردا:" لن أظلم رحماني الذي جاء للمقر وتفاوض بشفافية، ولم يتفق من الناحية المادية، وأما معمري فقد غادرنا دون استشارتنا ولا ألومه".
وواصل "سوسو" تصريحاته بالقول:" سنعطي فرصا أكبر للشبان مع الامتيازات الجديدة الممنوحة في مسابقة دوري الأبطال، ومن يستحق سيظل معنا، وهناك من سنعيرهم لأندية أخرى، وكانت لنا تجارب ناجحة في هذا الخصوص، على غرار مجوج وسدراتي".
هذه أهداف الموسم المقبل
كما رد بوالحبيب عن الأهداف المسطرة الموسم المقبل، وقال: "التركيز على البطولة أولا، لأننا لا نود ارتكاب أخطاء شبيبة القبائل التي اهتمت أكثر بالمسابقة القارية وهو ما كاد يكلفها السقوط، لا أقول بأننا سنفوز بالبطولة ولكننا مطالبون بالتأهل القاري كل موسم، كما أننا سنلعب كأس الجمهورية بكل قوة وهدفنا التواجد بدور المجموعات في رابطة الأبطال، كما أكشف لكم عن وجود مستجدات بخصوص رابطة الأبطال، فقد تغيرت بعض القوانين وعلينا دفع القائمة الأولى قبل 31 جويلية، وهو ما جعلني أؤكد للاعبين بأن 80 بالمئة من التعداد، معني بالمشاركة في الدور التمهيدي، وعيب أن لا نتجاوز هذا الدور فهدفنا تشريف الجزائر وقسنطينة".
وأضاف:" لدينا خمس إجازات شاغرة وقمنا بكل إجراءات رفع الحظر، من خلال إرسال كل الوثائق عن تحويل الأموال إلى الفاف، وننتظر صبها للدائنين للنجاح في تأهيل اللاعبين قبل 31 جويلية، في وقت أن المقابلة الثانية المقررة شهر سبتمبر، لدينا فيها كل الوقت وسنخوضها بالوافدين الجدد، وعليه أؤكد لكم بأن نواة الفريق لن تسرح، ولدي فيهم ثقة كبيرة".كما عرج المدير العام للحديث عن قضية مركز التكوين وإمكانية تعيين مناجير في الأيام القليلة القادمة، عندما قال:" نبحث عن مناجير يلقى الإجماع، ومرحبا بكل من يجلب الإضافة، وسيكون من أبناء الفريق، وأما بخصوص مركز التكوين، فقد أبدت الآبار استعدادها لشراء القطب الرياضي وحتى مقترح الكراء موجود، وإن لم تسر معنا الأمور كما نريد سنسعى لإيجاد أرضية جديدة لمركز التكوين، لأن الأرضية الأولى صعب الوصول إليها، كما أننا تقدمنا بطلب للوالي لمنحنا ثلاثة محلات تجارية".وختم بوالحبيب كلامه بالقول:"أتحدى في الختام من يقول إنني معاقب مدى الحياة وأنا معين رسميا في لجنة وطنية لمحاربة العنف في الملاعب، والوزارة الوصية هي من عينتني، ولا أظن بأنها تضع الثقة في شخص معاقب".
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com