الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ميـــركاتــــو

بن شاعة على رادار السنافر
دخل المهاجم زكريا بن شاعة دائرة اهتمامات النادي الرياضي القسنطيني، حسب ما أكده مصدر موثوق للنصر، وذلك في ظل رغبة الطاقم الفني في تدعيم القاطرة الأمامية، بعد مغادرة كل من عبد الحفيظ وكوكبو، إلى جانب إمكانية فسخ عقد المهاجم دمان، وهو ما يجعلها أمام حتمية البحث عن مهاجمين إضافيين.

وكان بن شاعة، قد خاض الموسم المنقضي تجربة في بلغاريا مع نادي تشيرنو موري مور فارنا، وقبلها تقمص ألوان كل من إتحاد العاصمة والنادي الصفاقسي التونسي. ولا يعتبر بن شاعة الوحيد الموجود في قائمة مقترحات السنافر، بل حتى الثنائي سويبع وتومي أيضا على طاولة المسؤولين، إلى جانب تفاوض المدير العام محمد بوالحبيب سهرة السبت مع الحارس بوالصوف، الذي منح موافقته للعودة.
حمزة.س

الكــــاب يستهــــدف ثلاثـــي قسنطينـــي
تتطلع إدارة شباب باتنة لانتداب ثلاثي قسنطيني في الميركاتو الصيفي الحالي، سعيا منها لتشكيل فريق قوي ومتماسك في خطوطه الثلاثة،  والأمر يتعلق بكل من حارس جمعية الخروب بن شيخ لفقون، والمدافع سياب الذي حمل ألوان الاتحاد السوفي الموسم الماضي، قادما من وفاق سور الغزلان، بالإضافة إلى ريغي الذي سبق له وأن لعب في صفوف مولودية قسنطينة، ثم نجم مقرة قبل أن يحط الرحال الموسم المنقضي بنادي التلاغمة.
وقد بلغت المفاوضات مع هذا الثلاثي مرحلة متقدمة، أثمرت اتفاقا مبدئيا بين الأطراف المعنية، في انتظار ترسيم الصفقات خلال الساعات القليلة القادمة، وهذا بموافقة المدرب بوعراطة.                م ـ مداني

حجار قريب من الساورة
علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، بأن المدرب الشريف حجار قريب من الإشراف على العارضة الفنية لشبيبة الساورة، بعدما تلقى في الأيام القليلة الماضية، اتصالا من طرف الرئيس محمد زرواطي، قبل أن يعلن هذا الأخير نيته في الانسحاب، غير أنه أكد لمدرب مولودية البيض، بأن ذلك لن يؤثر على الاتفاق الواقع بينهما.
وحسب ذات المصادر، فإن المدرب حجار رحب بفكرة العودة إلى شبيبة الساورة، بعد أن قاد الفريق في بدايته في القسم الأول، ويمتلك سمعة طيبة وسط أنصار النادي.
وكان حجار، قد حقق نتائج جيدة هذا الموسم مع مولودية البيض، عندما نجح في إنهاء الموسم في المرتبة الرابعة، رغم قلة الإمكانيات، بدليل إعلان إدارة النادي الانسحاب مباشرة، بعد آخر جولة.
حمزة.س

شحرور بألوان الساحل السعودي
أمضى المدافع المحوري إسلام شحرور عقدا لموسم واحد مع نادي الساحل السعودي، وهذا بعد تجربة قصيرة بدوري الدرجة الثانية القطرية مع نادي المعيذر، ليعود المدافع السابق للنادي الرياضي القسنطيني من جديد إلى المملكة العربية السعودية، التي سبق له أن خاض بها تجربة احترافية ناجحة من بوابة نادي الخلود.
يذكر أن بطولة الدرجة الثانية السعودية ينشط في فرقها عدة لاعبين جزائريين، أخرهما الثنائي سماحي وسعيداني، المنضمين خلال هذا الميركاتو إلى فريق الانتصار.
سمير. ك

بوتمان باق في النجم الساحلي
تراجع المهاجم زين الدين بوتمان، عن قرار مغادرة فريق النجم الساحلي التونسي والانضمام إلى شباب بلوزداد، بعد الاتفاق الواقع بينه وبين رئيس «أبناء العقيبة» رابحي، غير أن إدارة جوهرة الساحل قامت بضخ مستحقات اللاعبين في حسابه البنكي، لتفادي إمكانية فسخ عقده من طرف واحد، بناء على القوانين المعمول بها من طرف الاتحاد الدولي للعبة، والتي تنص على تسمح له بالقيام بهذه الخطوة، في حال عدم تلقيه راتبين شهرين.
ويعتبر بوتمان من بين العناصر التي نجحت في فرض نفسها بقوة في الدوري التونسي، بدليل مساهمته الفعالة في تتويج النجم الساحلي بلقب البطولة الموسم المنقضي، وتواجده محل اهتمام عديد الأندية في صورة الترجي، الذي كان يريد خطفه من النجم.
حمزة.س

اتحاد خنشلة متمسك ببايزيد
كشفت مصادر مقربة من إدارة اتحاد خنشلة عن تمسك الرئيس بوكرومة بخدمات هداف الفريق سفيان بايزيد، رغم بعض العروض التي تلقاها من أندية معروفة، على غرار مولودية الجزائر وشبيبة القبائل.وحسب ذات المصدر، فإن إدارة «أبناء الشابور» ضبطت قائمة للمسرحين، خالية من بايزيد الذي يتجه للبقاء في صفوف سيسكاوة رغم طموحه لتغيير الأجواء، في وقت ينوي بوكرومة الذي أعلن عن استقالته قبل أن يتراجع عن قراره، القيام بانتدابات نوعية رغم الضائقة المالية التي تشكل هاجس الفريق.
م ـ مداني

طنجة "يجتهد" لإتمام صفقة غايا مرباح
تعمل إدارة إتحاد طنجة على قدم وساق لإتمام صفقة انتقال الحارس غايا مرباح إلى صفوف فريقها، رغم المطالب المالية الكبيرة لمسؤولي الرجاء البيضاوي الساعين للاستفادة بأكبر قدر ممكن من عائدات تحويل الحارس الجزائري الذي كان وراء إنقاذ طنجة من السقوط، بعد الالتحاق به في فترة الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة، أين لعب 13 مباراة حقق خلالها «الكلينشيت» في 7 مناسبات.
وانضم غايا مرباح الصائفة الماضية إلى نادي الرجاء البيضاوي، قادما من شباب بلوزداد، حيث بصم على مرحلة ذهاب متميزة، وإن لم تكن كافية بالنسبة له من أجل الاستمرار مع هذا الفريق، في ظل تفضيل حارس أقل مستوى منه كأساسي.
سمير. ك

جابو محل صراع ثلاثي
يتواجد صانع ألعاب وفاق سطيف عبد المؤمن جابو محل صراع ثلاثة أندية، بداية بالصاعد الجديد إلى القسم المحترف نجم بن عكنون، إضافة إلى ثنائي القسم الثاني رائد القبة وشباب باتنة، غير أن ابن مدينة عين الفوارة لم يفصل بعد في وجهته.
وكانت مصادر مقربة من جابو، أكدت رغبته في وضع حد لمشواره الكروي مع نهاية الموسم المنصرم، قبل أن يجد صانع ألعاب النادي الإفريقي السابق نفسه محل اهتمام ثلاثة فرق، ما جعله يفكر في التراجع عن فكرة الاعتزال، ولعب موسم إضافي.
جدير بالذكر، أن إدارة الوفاق لم تكشف بعد رغبتها في الاحتفاظ بجابو من عدمه.
حمزة.س

زيماموش يتراجع عن الاعتزال
قرر الحارس الدولي السابق محمد أمين زيماموش التراجع في آخر لحظة عن قرار الاعتزال الذي اتخذه مع نهاية الموسم المنقضي، بدليل أنه قد أمضى لموسمين مع الصاعد الجديد نجم بن عكنون، في صفقة سيحاول من خلالها هذا الفريق الاستفادة من خبرة زيماموش الذي لعب لفترة طويلة بألوان إتحاد العاصمة، محققا عديد الألقاب والتتويجات، لعل آخرها كأس الكونفدرالية.
سمير. ك

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com