الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تمهيدا للجوء إلى لجنة المنازعات: الإعذارات تتهاطل على مكتب وفاق سطيف


أرسل أغلب لاعبي وفاق سطيف إعذارات للإدارة عبر البريد الالكتروني، مطالبين بتسوية مستحقاتهم العالقة منذ عدة أشهر، في خطوة إجرائية تسبق إيداع ملفات الشكاوى على مستوى لجنة فض النزاعات.
وكشف مصدر حسن الاطلاع للنصر، أن جل اللاعبين بعثوا إعذارات من أجل المطالبة بالمستحقات، مع تحديد مهلة الرد في ظرف أسبوعين، قبل التوجه إلى لجنة فض النزاعات في حال غيابه من جانب النادي، وهو الأمر المتوقع في ظل غياب الأموال من جهة، واستقالة أعضاء مجلس الإدارة، الذي يرأسه عبد الحكيم سرار.
وحسب ذات المصدر، فإن الثنائي يوسف فلاحي ويوسف دالي استنفدا مهلة الانتظار وأودعا ملفي الشكوى لدى الهيئة المختصة خلال الأسبوع الماضي، في وقت أرسل كل من واسيني، غانم، فراحي، براهيمي، بوسيف، حشود، بوحلفاية، ثابتي وجابو الذي يدين بمستحقات أكثر من موسمين الإعذار.
ويضاف إلى هذه القائمة المرشحة للتوسع، من منطلق أن كل اللاعبين يدينون بمستحقات عدة أجور شهرية، ملف اللاعب المغترب السعيد أعراب، الذي باشر الإجراءات من أجل اللجوء إلى رفع القضية على مستوى الفيفا، في ظل عدم التزام الإدارة بتسوية خمسة أجور شهرية له من أجل الفسخ بالتراضي، وهو الذي لم يلعب أي مباراة منذ التحاقه في الميركاتو الشتوي.
وكشف المصدر، بأن الإعذارات التي وصلت عبر البريد الالكتروني للنادي، امتدت أيضا إلى أعضاء الطاقم الفني، حيث يطالب كل من برارمة مدرب الحراس والمساعد خالد لموشية، والمحضر البدني محمد سومر بمستحقاتهم بنفس الطريقة، مضيفا أن هذا الأخير يطالب بمستحقات ثمانية أجور شهرية، والتي تفوق عدد الأشهر التي عملها مع النادي، إلا أن المعني استند إلى وثيقة الإقرار بديونه التي تحصل عليها من الإدارة، ما يطرح التساؤل حول السبب الذي دفع بالمسيرين إلى توثيق مديونيته بما يفوق الاستحقاق.
ومن جانبه، فقد كشف سرار مؤخرا، في ندوة صحفية، أن أفضل اللاعبين من تعداد الموسم المنقضي تحصل على خمسة رواتب شهرية، في حين أن البعض الآخر لم يحصل سوى على ثلاثة أشهر كمعدل عام، ما يعني بأن أقل مطلب للاعبين المشتكين لن يقل عن سبعة أجور شهرية.
ويعتبر ملف الديون، سواء ما تعلق منها بالموسم المنقضي وتراكمات المواسم الماضية، من أثقل الملفات التي تنتظر مجمع سونلغاز بعد ترسيم نقل الملكية في الأيام القليلة القادمة، خاصة تلك التي تخص أحكام النزاعات، التي تضع النادي ضمن قائمة الممنوعين من الانتداب محليا ودوليا.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com