الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية عامة استثنائية اليوم: اتضاح أولى صفقات شباب باتنة


ضمنت إدارة شباب باتنة خدمات مجموعة من اللاعبين الجدد الذين دشنوا الميركاتو الشتوي بعد مفاوضات قادها رئيس فرع كرة القدم فريد نزار، بالتنسيق مع المدرب رشيد بوعراطة، حيث انضم رسميا إلى صفوف الفريق كل من الحراس بن شيخ لفقون وحلوي قادمين من جمعية الخروب، وأسامة متحزم من اتحاد ورقلة، بالإضافة إلى الثنائي بوكاف مدافع نادي التلاغمة ولعلاونة لاعب الاتحاد السوفي وكذا زميله في تشكيلة الصاعد الجديد إسلام سياب وسمير كرميش من اتحاد ورقلة.
كما التحق بتشكيلة «الشواية» إسلام بن ضيف، وهداف شباب جيجل يسعد عبد الرؤوف ونوفل ريغي من نادي التلاغمة، فيما تعثرت المفاوضات مع مدافع السنافر للرديف محزم وبوريوش من الموك، وفق تأكيدات نزار الذي كشف عن الاحتفاظ بـ 5 لاعبين من تركيبة الموسم الماضي، وهم قزاير وخناب ومحرزي وبوزيان ولعلاوني، إلى جانب الحارس خلوط.
إلى ذلك، تلتقي اليوم أسرة الكاب في جمعية عامة استثنائية بديوان مؤسسات الشباب، بداية من الساعة الخامسة مساء (سا 17)، وبجدول أعمل يتضمن عديد النقاط، أبرزها مراجعة تركيبة الجمعية العامة، من خلال إقصاء بعض الأعضاء لا يملكون صفة الشرعية، بالإضافة إلى المصادقة على القائمة المقترحة لمسيرين سابقين وكوادر الفريق للاستفادة من خبرتهم، مع تزكية قرار إعادة هيكلة النادي الهاوي بترسيم حسين موستيري رئيسا للجمعية الرياضة، وإسناد رئاسة فرع كرة القدم لفريد نزار.
وحسب نزار، فإن هذه الدورة ستقام مهما كان عدد الحضور بعد أن تأجلت مطلع هذا الأسبوع، لعدم اكتمال النصاب القانوني، موضحا للنصر، أن المناسبة ستكون كذلك فرصة، لاستعراض تداعيات موقف الرئيس السابق فرحات زغينة، برفضه إكمال الوثائق المتبقية من عملية تسليم واستلام المهام، مبرزا المساعي القائمة على أكثر من صعيد من أجل الانتهاء من ترتيب الشؤون الداخلية للفريق.
والتزم ذات المتحدث، بالكشف عن التعداد النهائي والرسمي للكاب قبل نهاية الأسبوع الجاري، بعد ترسيم جميع الصفقات، مع الإعلان عن خارطة طريق للمرحلة القادمة، بالتشاور مع المدرب رشيد بوعراطة، مشيرا إلى أن الشباب، سيكون مفاجأة الرابطة الثانية للموسم القادم .                 م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com