الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التربص الأخير في تونس: مــدرب السنــافـــر يغربـــل التعـــداد

 

كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، قد استجابت لطلب المدرب ليامين بوغرارة، والمتمثل في ضرورة غربلة التعداد في أقرب وقت ممكن، حتى يتسنى له العمل في أحسن الظروف، بعد أن وجد صعوبات في تطبيق برنامج التدريبات، بالنظر إلى عدد اللاعبين المتواجدين في التربص، باحتساب القدامى والمستقدمين الجدد، وهو ما جعل مسؤولي السنافر، يخطرون الثلاثي عيبود وشتيح وربيعي، بكونهم غير مسجلين في القائمة الإفريقية، لتتسارع الأحداث، ويقوم المدافع ربيعي بفسخ العقد، في انتظار عيبود المطلوب من أندية في الخارج، في وقت تدرب شتيح بشكل عادي.
وحسب ذات المصادر، فإن المدرب بوغرارة، منح تقريرا إيجابيا عن المدافع رزق الله بوط، والذي يعتبر من مواليد 2004، وتقمص ألوان غالي معسكر الموسم الماضي، وهو ما سيجعله يوقع على عقد مع الرديف، وذلك بعد أن سجل حضوره في التدريبات الماضية، قبل أن يغادر أمس، على أن يعود مع شروع أشبال مانع، في التحضيرات للموسم الجديد.
يحدث هذا، في الوقت الذي ستقوم اليوم إدارة السنافر، بعد استرجاع وثيقة من البنك، تؤكد إرسال الأموال إلى المدافع السابق طراوري، بمراسلة الاتحاد الإفريقي، من أجل الحصول على مهلة إضافية، من أجل تأهيل اللاعبين الجدد، رغم أن المدرب بوغرارة يحاول ضبط قائمة أولية بلاعبي الموسم الماضي تحسبا لأي طارئ، بحكم أن الإدارة صرحت بأنها غير متفائلة في هذا الخصوص.
وتواصل تشكيلة السنافر التحضير للموسم الكروي الجديد من خلال التدرب بمعدل حصتين في اليوم، مع محاولة التنويع بين العمل البدني والتقني، على أمل تجهيز المجموعة لمباراتي النجم الساحلي التونسي في منافسة رابطة الأبطال، أين يخشى الطاقم الفني للسنافر عدم إيجاد منافسين لإجراء وديتين على الأقل، قبل هذا الموعد، في ظل تأخر الأندية المحلية، في مباشرة التحضيرات للموسم الجديد، والمبرمجة بالنسبة لغالبية الفرق بدءا من 5 أوت الداخل.
وفي السياق ذاته، فإن إدارة النادي بالتنسيق مع المدرب بوغرارة، قررت إقامة تربص تحضيري بعد لقاء العودة أمام النجم الساحلي، وذلك بالبقاء في تونس لمدة عشرة أيام أو أسبوعين، ومحاولة لعب أكبر عدد ممكن من المباريات الودية، لضمان أحسن انطلاقة للبطولة الوطنية، في انتظار التعرف على الرزنامة في الأيام القليلة القادمة.
جدير بالذكر، أن إدارة النجم الساحلي لم تحدد بعد موعد خوض لقاء العودة، والملعب الذي سيحتضنه وكل شيء متوقف على قرار الكاف، بعد الزيارة المبرمجة من طرف لجنة تأهيل الملاعب على مستوى الهيئة القارية.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com